الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقليم حركة فتح في يطا والمسافر يحتفي غداً بفرسان الجنوب

نشر بتاريخ: 23/05/2016 ( آخر تحديث: 23/05/2016 الساعة: 15:38 )
إقليم حركة فتح في يطا والمسافر يحتفي غداً بفرسان الجنوب
الخليل - معا - محمد أبو عرام :يحتفي إقليم حركة فتح في يطا والمسافر، عند الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء على مدرج الكرمل الأثري "منتزه بلدية يطا" وتحت رعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم بفرسان الجنوب " شباب يطا" بمناسبة صعودهم لدوري المحترفين "الأضواء".

وبين د. كمال مخامرة أمين سر إقليم يطا والمسافر بأن الإقليم قد أتم كافة الاستعدادات والترتيبات لإقامة حفل على مستوى عالي بحضور اللواء جبريل الرجوب وشخصيات سياسية واقتصادية من اجل تكريم الفرسان ومنحهم أوسمة الإبداع والتميز لتفانيهم في سبيل رفع اسم مدينتهم يطا وتفانيهم بالإبداع.
وأكد مخامرة بأن الإقليم قد وجه الدعوات لكافة المؤسسات السياسية والاقتصادية والرياضية والاعتبارية لحضور الحفل الذي تحييه فرقة اصايل التابعة لمحافظة رام الله والبيرة في أمسية رياضية نابعة من الحس الوطني.

وأشار مخامرة إلى أن الحفل سيقام على مدرج الكرمل الأثري "منتزه بلدية يطا" لاعتبارات وطنية تؤكد العمق والحس الوطني ومقاومة قطعان المستوطنين في صدهم لمصادرة الأراضي الواقعة بجوار المنتزه وقطع الطريق على العصابات الصهيونية من الوصول إلى هذا المقام الأثري، مؤكداً على أن هناك قرار بإقامة نشاطات فنية وشعرية ورياضية متواصلة في هذا المكان.
وأشاد أمين سر إقليم يطا بالأسرة الرياضية في نادي شباب يطا ممثلة بالإدارة واللاعبين والجماهير والطواقم الفنية والإدارية والإعلاميين على دورهم المميز طيلة الموسم الرياضي والمتمثل بالالتفاف والانضباط والإصرار والعزيمة من اجل يطا، مبينا على أن رسالة الإقليم تؤكد تعزيز مساهمة الحركة في تفعيل دور الشباب وأنشطتهم وعلى كافة الأصعدة والمستويات.

يشار إلى أن شباب يطا والملقب بفرسان الجنوب قد تمكنوا خلال الموسم الرياضي من الصعود إلى دوري المحترفين بعد أداء مميز خلال الموسم ويستعد حاليا لاختيار هيئة إدارية جديدة استعدادا للموسم المقبل.

من جهته أكد سمير الشواهين عضو إقليم يطا والمسافر ورئيس اللجنة التحضيرية لانتخابات نادي شباب يطا بأن اللجنة أنهت كافة الترتيبات الإدارية للنادي من اجل الاستعداد للانتخابات المقبلة لاختيار هيئة ادرية جديدة، حيث قامت اللجنة بحصر عضوية الهيئة العامة للنادي. وأكد الشواهين بأن اللجنة حددت يوم السبت الموافق 28/5 الساعة الخامسة موعدا للعرس الديمقراطي الوطني في قاعة بلدية يطا لانتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي.