الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سبايدر بوي" غزة الى غينيس قريبا

نشر بتاريخ: 24/05/2016 ( آخر تحديث: 24/05/2016 الساعة: 16:21 )
"سبايدر بوي" غزة الى غينيس قريبا
غزة - معا - خطوات قليلة تفصل الطفل العنكبوت او الـspider boy من دخول موسوعة غينتس للارقام القياسية بعد أن نجح بكسر الرقم القياسي لعدد اللفات حول الجسم حيث بلغت عدد لفاته حول جسده 34 لفة في الدقيقة.

وفي هذا الصدد قال محمد لبد مدرب الطفل لـ معا ان الطفل العنكبوت نجح في تحقيق الرقم القياسي لأربع حركات لم يسجلها احد قبله كان من بينها لف جسمه حول نفسه مبينا أنهم تواصلوا مع المسؤولين في غينتس وارسلوا إليهم مقاطع الفيديو التي تروي ليونة جسد الطفل العنكبوت.

وبحسب المدرب، فان إدارة غينتس أبدت قبولها بحركات الطفل حيث أنهم ينتظرون أن ينتهي الشيخ من الامتحانات النهائية بالمدرسة لاستكمال الإجراءات الرسمية للتسجيل.
وبدأ الشيخ موهبته في رياضة الحركات البهلوانية او الليونة قبل سنتين أثناء قيامه بتقليد فيديو تم عرضه على اليوتيوب، ليأخذ مدربه محمد لبد على عاتقه تدريب هذه الموهبة والصعود بها حيث شارك أيضا في البرنامج الشهير arab&
381201#
محمد الشيخ يبدى قلقه من الأوضاع المعيشية التي لا يعيشها بمفرده وإنما يشاركه اهالي القطاع حيث استمرار إغلاق المعابر وحصار محكم بقبضة حديد ويقول في هذا الصدد:" حصلت على الكثير من الدعوات للمشاركات الخارجية في دول متعددة إلا أن المعبر يقف عقبة كبيرة أمام مشاركتي في اي نشاط خارجي".

وبحسب الطفل، فانه يقضي يوميا ما يزيد عن ساعتين في التدريب والحفاظ على ليونة جسمه وهذا ما أكده المدرب لبد ان التدريب اليومي ضروري جدا للمحافظة على لياقة وليونة هذا الجسم متناولا الوجبات البروتينية للحفاظ على قوة عظامي مشددا انه يطمح اطمح لان يصبح بطلا عالميا.