الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال وجامعة النجاح ينفذان يوم عمل تطوعيا في سبسطية

نشر بتاريخ: 24/05/2016 ( آخر تحديث: 24/05/2016 الساعة: 16:32 )
مجلس الشمال وجامعة النجاح ينفذان يوم عمل تطوعيا في سبسطية
نابلس - معا - إعلام المجلس الأعلىللشباب والرياضة- نفذ المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال، بالتعاون مع جامعة النجاح "عمادة شوؤن الطلبة" يوما تطوعيا في بلدة سبسطية بنابلس، وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة الأعمال التطوعية التي أطلقهاالمجلسالأعلى للشباب والرياضة.
وشارك في الأعمال التطوعية 30 طالبا وطالبة وقاموا برسم جداريه على السور الخارجي لمدرسة بنات سبسطية،وشملت الأعمال التطوعية تنظيف منطقة الآثار الرومانية في سبسطية، والتي يزورها العديد من الوفود السياحية المحلية والأجنبية.
وشكرت كلارا يعيش، المرشدة الاجتماعية في عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح، ورافقت الطلبة في اليوم التطوعي، الذي بادر اليه المجلس الأعلى على المبادرة، وأشارت الى أن الجامعة مستعدة للتعاون مع المجلس بكافة الأنشطة الشبابية التي تخدم المجتمع.
وشكر عبد الله برهم، مدير الشؤون الشبابية إدارة جامعة النجاح ممثلة بعمادة شؤون الطلبة والمشاركين في العمل التطوعي على روح التعاون وسرعة الاستجابة في المشاركة في الأنشطة التطوعية.
وشكر برهم بلدية سبسطية ومدرسة البنات على تعاونهم في إنجاح اليوم التطوعي.
وتجول المشاركون في الأماكن الأثرية في البلدة وزاروا قصر الكايد الأثري وسط بلدة سبسطية واطلعوا على الخدمات التي يقدمها القصر وبخاصة للوفود الشبابية