الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثاني من حزيران.. موعدكم الأخير مع "الرئيس"

نشر بتاريخ: 25/05/2016 ( آخر تحديث: 25/05/2016 الساعة: 16:39 )
الثاني من حزيران.. موعدكم الأخير مع "الرئيس"
بيت لحم- معا- تحت رعاية الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، سيسدل الستار يوم الخميس الثاني من حزيران، عن الحلقة النهائية من برنامج "الرئيس"، عبر فضائية معا، ليعلن عن اسم الفائز بلقب "الرئيس الشاب".

وتبقى ثلاثة مشتركين في مضمار سباق الرئاسة على مسرح الهلال الاحمر برام الله، هم: فادي خير، نعمة عدوية، وعد قنام، ثلاثي استحق بجدارة الوقوف على خط النهاية للتنافس على لقب الرئيس الشاب.

وسيتخلل الحفل النهائي خطاباً للمرشحين الثلاثة كما سيكون هناك مناظرة لهم، وسيجري تتويج الفائز في البرنامج على الهواء مباشرة في حلقة تلفزيونية يحضرها لفيف من رجالات الوطن باختلاف تخصصاتهم ليكون الرئيس الشاب لفلسطين.

وستشهد الحلقة حضور لجنة الحكماء التي رافقت المتنافسين منذ بداية البرنامج، وكان لها الدور الكبير في تحديد هوية المتأهلين من خلال العلامات التي منحتنها لكل مشترك، وتقيمها لأدائهم في المهام التي كانوا يكلفون بها كل أسبوع.

وسيحصل الفائز بلقب الرئيس على سيارة من نوع "شافروليه كروز" مقدمة من شركة قرش موتور مول.

وتنافس على اللقب منذ بداية المسابقة نحو 1200 مشترك، اجتازوا العديد من تجارب الاداء وصولا إلى 24 مشتركاً تمكنوا من الوصول إلى مرحلة العروض المباشرة، ليتبقى الآن على خط النهاية ثلاثة مشتركين فقط.

وللتصويت لمرشحك المفضل ما عليك إلا ارسال رسالة قصيرة من هاتفك تحتوي على رقم المشترك فقط، من جوال على الرقم 37828 ومن الوطنية: 6454، ومن مناطق 48: 1100.

يشار إلى أن برنامج الرئيس هو الاول من نوعه في الوطن العربي، حيث بدأ منذ نحو 3 اشهر بمشاركة شبان خاضوا المهام الفردية والجماعية، حتى الوصول إلى النهائيات.

"والرئيس" برنامج تلفزيون الواقع يهدف إلى تعزيز المواطنة لدى الشباب الفلسطيني خصوصا والمشاهدين عموما من خلال التوعية بمفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وتقوية الروح القيادية وتنمية المسؤولية المجتمعية.