الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حطين يحسم ديربي نابلس امام عيبال

نشر بتاريخ: 25/05/2016 ( آخر تحديث: 25/05/2016 الساعة: 20:42 )
حطين يحسم ديربي نابلس امام عيبال

بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - تذوق فريق حطين طعم الفوز في الاسبوع الثامن لدوري جوال للدرجة الممتازة على حساب عيبال في ديربي نابلسي من العيار الثقيل.

في صالة الفارعة وبحضور جماهيري كبير، حقق فريق حطين فوزه الاول بالدوري امام عيبال بالنتيجة 75-72 ليؤكد حطين جدارته وقوته وصحوته من حالة السبات التي رافقته منذ بداية الدوري.

ورفع حطين رصيده الى 9 نقاط من فوز وسبع هزائم، فيما أصبح رصيد عيبال 10 نقاط من ثلاثة انتصارات واربعة خسائر، ليتحسن موقع الاهلي ويشعل قاع الترتيب.


وقال لاعب حطين شادي التكروري والذي كان نجم المباراة ان فريقه استطاع نيل الفوز عن جدارة واستحقاق رغم الاصابات والغيابات وخاصة الاجنبي المصاب منذ مباراة السرية وربما لن يشارك حتى نهاية الذهاب.

وأضاف انني واحمد يونس وصائل قاسم وسعد دروزة قدمنا مباراة قتالية تمكنا من خلالها تذوق طعم الفوز الذي سعينا له منذ بداية الدوري، متمنيا ان يكون هذا الفوز فاتحة خير على حطين وعيبال.


وقال ان عيبال فريق قوي وعنيد ولعبنا نقطة بنقطة وبدفاع جيد وتوفيق في التصويب وبخبرة وحنكة المدرب نادر مرتا تمكنا من حسم المباراة.


واكد ان هذا الفوز سيساعد في رفع معنويات اللاعبين على امل مواصلة الانتصارات لتحسين موقع الفريق على سلم الترتيب حيث انه يتذيل القائمة منذ بداية الدوري.


وجاءت نتائج ارباع المباراة (29-19) حطين، (14-9) عيبال، (20-12) عيبال، (25-19) حطين.
الحكام: حسين حمدان، باسل كروان، خالد السمحان.
سجلها: انيس سماعنة، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية سليمان نصري، مساعد مسجل محمد جوابرة.