الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخابرات نابلس تعلن ضبط أكبر مستودع لتخزين المواد التحريضية لحماس في سكن للطالبات بنابلس

نشر بتاريخ: 15/11/2007 ( آخر تحديث: 15/11/2007 الساعة: 19:47 )
نابلس-معا- اعلن جهاز المخابرات الفلسطيني في مدينة نابلس عن اكتشاف مخبأ لتخزين المواد التحريضية الخاصة بحركة حماس خلال مداهمته سكنا تابعا للطالبات في منطقة رفيديا غربي المدينة .

وقال مدير مخابرات نابلس العقيد "أبو جهاد " لوكالة "معا " أن عناصر من جهاز المخابرات العامة ترافقهم الشرطة النسائية التابعة للشرطة الفلسطينية اقتحمت مركز النور لسكن الطالبات التابع لحركة حماس في منطقة رفيديا غرب نابلس وصادروا اربع شاحنات من المواد التحريضية التى تستخدمها حماس اضافة الى الاف من البيانات التحريضية التى تستخدم في جامعة النجاح الوطنية" .

واكد أبو جهاد "لمعا " ان القوة كانت تحمل كاميرات وقامت بتصوير كافة الاحداث حتى لا يتم استغلالها وتشويهها من قبل حماس اضافة الى السماح للدكتور ناصر الدين الشاعر وعدد من أساتذة الجامعة بالوصول الى مكان العملية ومشاهدة ما يجري عن كثب .

من جهتها اتهمت حركة حماس المخابرات الفلسطينية باقتحام سكن لطالبات الكتلة الاسلامية في جامعة النجاح الوطنية "والاعتداء على مجموعة من الطالبات بطريقة مهينة وحجز عدد منهم اضافة الى مصادرة عدد من أجهزة الحاسوب التي تستخدمنها الطالبات في عملية الدراسة .