الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة تجار المواد الغذائية تزور جمعية الهلال الاحمر في الخليل

نشر بتاريخ: 26/05/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
نقابة تجار المواد الغذائية تزور جمعية الهلال الاحمر في الخليل
الخليل - معا - بهدف تعزيز العلاقات الثنائية، استقبلت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل وفدا من نقابة تجار المواد الغذائية في الخليل ضم رئيس النقابة عبد المحيي قفيشة وامين سرها رفيق القدسي .

وكان في استقبال الوفد في مقر الجمعية رئيس الجمعية سميح ابوعيشة والمدير العام هارون الجولاني ومدراء الأقسام، حيث رحب رئيس الجمعية بالضيوف في جمعية الكل الفلسطيني، مثمنا عاليا دور تجار مدينة الخليل في بناء الاقتصاد الفلسطيني عامة ومدينة الخليل خاصة، ودعمهم لمشاريع الجمعية، وقدم شرحا عن مشاريع واحتياجات وطبيعة عمل الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل والتي تقدمه من خلال مراكزها المنتشرة في شتى أنحاء المحافظة بهدف دعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته .


واوضح قفيشة أن هذه الزيارة تأتي بهدف تعزيز التعاون بين الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل ونقابة تجار المواد الغذائية التي تضم في هيئتها العامة 250 عضوا نشيطا وقدم شرحا عن نشاطات النقابة التي كان اخرها معرض وطني 2016 الذي هدف للتعريف بالمنتجات المصنعة محليا والمستوردة ، شاكرا الجميع على حسن الاستقبال والحفاوة.

من ناحيته أكد رفيق القدسي على أهمية عمل جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل ونشاطاتها المميزة التي تدخل كل بيت، مبديا استعداد النقابة للتعاون مع الجمعية ضمن ما تستطيع تقديمه من دعم وتعاون.