الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الخارجية تصدر التعليمات الخاصة بالصحفيين الذين يعتزمون تغطية اجتماع أنابوليس لسلام الشرق الأوسط

نشر بتاريخ: 16/11/2007 ( آخر تحديث: 16/11/2007 الساعة: 12:58 )
واشنطن -معا- اصدرت وزارة الخارجية الامريكية تعليمات خاصة للصحفيين الذين يعتزمون تغطية اجتماع أنابوليس لسلام الشرق الأوسط .

وتتضمن التعليمات الخاصة بالصحفيين الذين يعتزمون السفر إلى الولايات المتحدة لتغطية اجتماع أنابوليس للسلام في الشرق الأوسط المقرر عقده في وقت لاحق هذا الخريف حسب بيان الناطق باسم الوزارة أنه في حين سيتم إعلان تاريخ ومواعيد اجتماع أنابوليس في وقت لاحق، فإن وزارة الخارجية ستبدأ إجراءات منح وثائق تفويض ممثلي وسائل الإعلام الآن لتلبية العدد الكبير من الصحفيين الذين يتوقع حضورهم.

وسيتم إصدار مزيد من المعلومات حول توزيع وثائق تفويض ممثلي وسائل الإعلام والتاريخ والمكان وغيرها من التفاصيل بعد تأكيد الترتيبات.

وعملية منح وثائق التفويض عملية من خطوتين.

الخطوة الأولى: يتعين على ممثلي وسائل الإعلام التقدم بطلب وثيقة تفويض من خلال استخدام الاستمارة المتوفرة على الإنترنت على http://www.state.gov/documents/organization/95325.pdf.

.املأ استمارة طلب التفويض على الإنترنت،
.أرفق الطلب بصورة رقمية مشفرة لك (بملف jpg) بحجم الصور الخاصة ببطاقة هوية،
.أرسل الاستمارة والصورة بالبريد الإلكتروني إلى: [email protected]

يتعين توفر برنامج Adobe Acrobat Reader 8 أو أعلى لتقديم الاستمارة عبر البريد الإلكتروني. ويمكن تحميل برنامج أكروبات ريدر المطلوب على جهاز الكمبيوتر الخاص من: http://www.adobe.com/products/acrobat/readerstepw.html. ترجى ملاحظة أنه سيتم رفض الطلبات غير المرفقة بصورة رقمية مشفرة بقطع بطاقة هوية.

الخطوة الثانية: سيقوم بإصدار وثائق التفويض الخاصة بالنشاطات موظفو الشؤون العامة قبل الاجتماع في استاد الأكاديمية البحرية في أنابوليس، بولاية ماريلاند القريبة من واشنطن. وسيتم توفير تواريخ ومواعيد الإصدار في وقت آخر. ويتعين على ممثلي وسائل الإعلام القيام بما يلي لتسلم وثائق التفويض الخاصة بهم:

.الحضور شخصياً إلى استاد الأكاديمية البحرية
.إبراز بطاقة هوية صحفية سارية المفعول
.إبراز جواز سفر ساري المفعول أو رخصة سواقة أميركية سارية المفعول.