الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة رام الله وتربيتها تتفقدان قاعات امتحانات الثانوية

نشر بتاريخ: 28/05/2016 ( آخر تحديث: 28/05/2016 الساعة: 13:33 )
رام الله- معا- تفقد نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي، ومدير التربية والتعليم بالمحافظة باسم عريقات، امتحانات الثانوية العامة في مدارس ذكور رام الله الثانوية، وبنات عزيز شاهين الثانوية وبنات الاسبانية الثانوية.

وحضر الجولة التفقدية نائب قائد منطقة رام الله والبيرة والضواحي ومدير مديرية الصحة والارتباط المدني، ونائب مدير شرطة المحافظة ورؤساء بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا.

ونقل البرغوثي للطلبة تحيات الرئيس محمد عباس، وأمنياته لهم بالنجاح والتفوق، وذلك خلال جولة في عدد من قاعات الامتحان. وقال أننا كفلسطينيين نملك أقوى سلاح في وجه الاحتلال الاسرائيلي وهو سلاح العلم الكفيل بالدفاع عن حقوق شعبنا وأطفالنا وتأمين الحرية والحياة الكريمة لهم كباقي شعوب العالم، داعيا الطلبة الى بذل المزيد من الجهود لتحصيل أفضل النتائج وإكمال حياتهم الجامعية والمساهمة في بناء الدولة الفلسطينية المستلقة وعاصمتها القدس الشريف.

فيما أبدى عريقات ارتياحه للاستعدادات التي تمت لإنجاح هذا المشروع الوطني الكبير الذي يوحد الفلسطينيين، معربا عن شكره لكافة الجهات التي شاركت في تأمين انتظام وبدء الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة، وعلى رأسها محافظة رام الله والبيرة وطاقم مديرية التربية والتعليم والصحة والشرطة والارتباط العسكري والمدني الفلسطيني والبلديات في تقديم كل ما يلزم من احتياجات لإنجاح هذه الامتحانات في المحافطة.

ويتقدم لامتحان الثانوية هذا العام في المحافظة 5407 طالب وطالبة في الفروع الانساني والعلمي والتجاري.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح قد تفقد قسم الإمتحانات في المديرية خلال زيارته للقسم، والتقى مديرالتربية باسم عريقات والنائب الفني قيس نبهان ورئيس قسم الامتحانات زهير مبارك ورئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون، وقدموا له صورة الوضع والترتيبات الخاصة بالامتحانات على مستوى المحافظة.