الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب قدامى فلسطين يختتم مشاركته ببطولة الاستقلال

نشر بتاريخ: 31/05/2016 ( آخر تحديث: 31/05/2016 الساعة: 19:01 )
منتخب قدامى فلسطين يختتم مشاركته ببطولة الاستقلال
بيت لحم - معا - عنان شحاده الناطق الاعلامي- انهى منتخب نجوم قدامى فلسطين لكرة القدم مشاركته في بطولة الاستقلال والجيش العربي لخماسيات كرة القدم التي نظمها نادي البقعة .

وشارك في البطولة اربعة فرق هي ، الجزيرة المتوج باللقب ، عين كارم ، نجوم فلسطين والمنظم البقعة .

وحظيت البطولة التي اقيمت على ملاعب جمعية بيت جيز بحضور جماهيري تفاعل مع مجريات المباريات التي اعادت الى الذاكرة الزمن الجميل للاعبين .
ونال منتخب نجوم قدامى فلسطين كاسا على شرف مباراة اقيمت مع المنظم بعد الفوز 6-3

كما ونالت البعثة حسن الضيافة والاستقبال من خلال نادي البعقة ، ويرموك البقعة ، ولجنة خدمات مخيم البعقه ونقابة المهندسين والسيد خالد حبالي عضو ادارة سابق في ادارة البقعة رئيس نادي البقعة حسن مرشود وخلال مأدبة عشاء اقيمت على شرف المنتخب ، ثمن المشاركة واعتبرها الاضافة النوعية للبطولة مؤكدا ان فلسطين والاردن دوما تربطهما علاقات اخوية ومحبة .

اما سالم الشطرات رئيس لجنة خدمات المخيم فقال مخاطبا البعثة " ان وجودكم ومشاركتهم في البطولة شاهد حي على عظمة الشعب الفلسطيني ، وان الرياضة اصبحت تجسد الصورة الحقيقية لنضاله وكفاحه ضد المحتل والوصول لنيل كافة حقوقه وفي مقدمتها حق العوده .

بدوره قدم رئيس الهيئة الادارية للمنتخب سعيد الجعبري شكرة الكبير على توجيه الدعوة والمشاركة في بطولة غالية على قلوبنا وان دل ذلك انما يدل على المحبة المتبادلة بين الشعبين ، والتاكيد على ان القضية الفلسطينة دوما حاضرة بين قيادة الاردن الحكيمة وعلى راسها جلالة الملك عبد الله بن الحسين وحكومته وشعبه.

منسق المنتخب معتصم صباريني اعرب عن شكره لحسن الضيافة املا ان تكون الزيارة المرة القادمة من قبل الاشقاء في الاردن الى مدينة القدس من خلال المشاركة في عرس رياضي لان هذا يشكل كسرا للحصار المفروض على الشعب الفلسطيني ودعما للحراك الرياضي الذي يقوده اللواء جبريل الرجوب .

وكان الرئيس الفخري للمنتخب سعاده سفير فلسطين في البحرين قد بعث مندوبا له للمشاركة وتمثيله من رئيس الدائرة الرياضية في السفارة نبيل سكيك .
وارسل الكاس الذي ناله المنتخب على شرف المباراة مع قدامى البعقة الى السفير وسلم هناك في لقاء مع ممثله سكيك .