الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثقافي طولكرم يتوج بكاس البطولة الدولية في فرنسا

نشر بتاريخ: 01/06/2016 ( آخر تحديث: 01/06/2016 الساعة: 12:53 )
ثقافي طولكرم يتوج بكاس البطولة الدولية في فرنسا
طولكرم - معا - محمد عراقي :توج فريق ثقافي طولكرم بكاس اول بطولة يشارك بها خلال رحلته الى فرنسا والتي تاتي ضمن اتفاقية التعاون المشترك مع الفيدرالية الرياضية الفرنسية حيث حل الثقافي في المركز الاول للبطولة الكروية التي شارك بها 24 فريقا من مختلف دول العالم وجرت بنظام السباعيات.
وتألق لاعبو العنابي في البطولة امام الفرق المنافسة من مختلف الجنسيات فحققوا انتصارات متتالية جاءت على النحو التالي:
في المباراة الاولى فاز الثقافي على فريق ايرلندي بهدف سجله المهاجم يزن السعدي ثم اجتاز الثقافي فريق ايسلندي بثلاثية مقابل هدف من اهداف عدي خروب واسامة صباح ورامي حمادة الذي لعب كمهاجم.

الفريق الكرمي اكتسح الفريق الفرنسي الذي واجهه في اللقاء الثالث باحد عشر هدفا سجلها كل من: عدي خروب ٥ يزن السعدي ٢ وكل من محمد يامين و احمد خليل و ادهم خويلد و رامي حماده هدف واحد.
وفي دور الثمانية فاز الثقافي على الفريق الروسي بهدف المهاجم الواعد يزن السعدي وفي دور الاربعة تخطى ممثل طولكرم وفلسطين الفريق البلغاري بهدفي عدي خروب.

وفي النهائي فاز الثقافي على الفريق الاسباني بهدف المتالق عدي خروب الذي توج هدافا للبطولة برصيد "12"هدفا.
واهتمت اكثر من وسيلة اعلامية بهذه المشاركة الهامة للثقافي حيث اجرى مراسل قناة الجزيرة مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لقاءات عديدة مع لاعبي الفريق ومسؤوليه قبل واثناء منافسات البطولة وحرص على التعرف على انطباعاتهم واراءهم حول البطولة والزيارة الى فرنسا بشكل عام.
يذكر ان الثقافي سيشارك في بطولة كروية اخرى ويشارك بها ايضا فرقا من مختلف الدول الاوروبية ضمن هذه الزيارة التاريخية التي يقوم بها الثقافي الكرمي.
ملاحظة:ارفاق صورة الثقافي المرسلة مع الخبر.