الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تنفي قيام "الشرطة المقالة" بالافراج عن المعتقلين وتطالب بمحاكمات علنية لمرتكبي الجرائم

نشر بتاريخ: 17/11/2007 ( آخر تحديث: 17/11/2007 الساعة: 17:29 )
غزة -معا- نفت حركة فتح بشكل قاطع قيام الشرطة في الحكومة المقالة بالافراج عن المعتقلين والمختطفين كما نفت وقف المطاردات والملاحقات للقيادات والكوادر الفتحاوية من قبل ما أسمتها "مليشيا حماس".

ودعت حركة فتح في بيان وصل لوكالة "معا" الى تشكيل لجان علنية معروفة ومحايدة ونزيهة لتقديم مرتكبي الجرائم بحق ابنائها وكوادرها الى محاكمات علنية .

وأكدت حركة فتح في بيانها "انه بخصوص المجازر والجرائم التي ارتكبتها عناصر حماس خلال وبعد مهرجان الوفاء والحشد المليوني والبيعة الكبرى فان الكلام المتداول لا قيمة له لأنه كلام معلق في الهواء ولا يطبق على الأرض، وانه لابد من لجنة تحقيق نزيهة تعلن عن نفسها وقضاء يجري محاكمات علنية".

واكدت ان كل الإشاعات التي تنطلق بين الحين والآخر عن وجود حوارات مع ما وصفتهم بــ"الانقلابيين" لا أساس له من الصحة، وهي ليست سوى أضغاث أحلام، وأمنيات خائبة تطلقها حماس لخداع أنفسهم وخداع من حولهم.

وشدد بيان الحركة على أن حركة فتح والكل الوطني بالإجماع، أكد انه لا حوار ولا اتصال ولا حديث ولا اى نوع من الاتصالات مع حماس إلا بعد ان يعتذروا للشعب الفلسطيني علنا وعلى رؤوس الأشهاد وبعد ان يقروا بجريمتهم التي ارتكبوها.