الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الاسلامي العربي يرعى لقاء التميز والإبداع الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/06/2016 ( آخر تحديث: 02/06/2016 الساعة: 09:32 )
البنك الاسلامي العربي يرعى لقاء التميز والإبداع الفلسطيني
رام الله - معا - تحت رعاية الرئيس محمود عباس وبالشراكة مع مؤسسة التميز والإبداع، ساهم البنك الاسلامي العربي برعاية احتفال اتحاد المقاولين الفلسطينيين "بلقاء التميز والإبداع" الذي عقد لأول مرة في فلسطين على مسرح الهلال الأحمر الفلسطيني – البيرة.
وتم الاحتفال بحضور المهندس عدنان سمارة ممثل الرئيس محمود عباس ورئيس مؤسسة التميز والإبداع وممثل عن رئيس الوزراء وزير الأشغال العامة والإسكان وحضور وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة ووزير الحكم المحلي الدكتور حسين الأعرج وممثلين عن البنك الاسلامي العربي وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.
حيث قام رئيس الإتحاد المهندس مروان خليل جمعه والمهندس عدنان سمارة والدكتور مفيد الحساينة بتكريم مجموعة من المشاريع المتميزة الفائزة والفريق القائم على تنفيذ هذه المشاريع وعدد من الجهات المانحة الممولة لهذه المشاريع.

هذا وأكد سامي صعيدي المدير العام للبنك على أن هذه الرعاية تأتي ايماناً من البنك باهمية التميز والابداع في تطور الامم واهمية قطاع المقاولات والانشاءات وكذلك حرص البنك الدائم على الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي والتي تساهم في تعزيز التنمية المجتمعية والاقتصادية، وليكون البنك دائماً على علاقة وثيقة مع كافة شرائح المجتمع وتقديم أفضل الخدمات والبرامج التي تلبي حاجاتهم وتبني المجتمع بشكل عام.

وقد قدم اتحاد المقاولين ممثلا برئيس الاتحاد المهندس مروان جمعة درعاً تكريمياً للمدير العام للبنك سامي صعيدي وشكر البنك على دعمه السخي لهذه الفعالية، آملاً أن يشكل هذا اللقاء "لقاء التميز والابداع" دفعة ايجابية لنا جميعا في خدمة قضايانا وفي مقدمتها بناء دولة فلسطين.