الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة يقر خطة العمل الخاصة برمضان

نشر بتاريخ: 01/06/2016 ( آخر تحديث: 01/06/2016 الساعة: 16:22 )
رام الله- معا - أقر المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة خطة العمل الخاصة بشهر رمضان المبارك والإجراءات المتبعة للإلتزام بحرمة الشهر الفضيل ومراقبة السوق لضمان الالتزام بالأسعار ومنع استغلال المواطن.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في مقر المحافظة بتعليمات المحافظ د. ليلى غنام وضم ممثلي المديريات والبلديات بالإضافة إلى الشرطة.

وعايد نائب المحافظ حمدان البرغوثي في بداية الإجتماع شعبنا الفلسطيني بمناسبة شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى ضرورة تعزيز قيم العدالة والتعاون والتكافل خلال الشهر الفضيل، متمنيا أن يعيده الله علينا وقد تحققت طموحات شعبنا وعلى رأسها اقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وتحرير الأسرى البواسل والأسيرات الماجدات من معتقلات الإحتلال.

وأشار إلى جملة من الترتيبات اللازمة للشهر الفضيل، وفي بدايتها تكثيف عمل لجنة الصحة والسلامة العامة لضمان الحفاظ على حقوق المواطنين وسلامتهم، مشيدا بالتكامل بين كافة مؤسسات المحافظة لصالح المواطن الفلسطيني.

يذكر أن هذا الإجتماع يأتي باكورة لقاءات ومشاورات عقدتها المحافظة مع العديد من المؤسسات الخاصة والجهات بهدف الترتيب والتجهيز للشهر الفضيل بكافة تفاصيله.