الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز طارق بن زياد المجتمعي ينظم بطولة السباحة الأولى للاناث

نشر بتاريخ: 01/06/2016 ( آخر تحديث: 01/06/2016 الساعة: 18:36 )
مركز طارق بن زياد المجتمعي ينظم بطولة السباحة الأولى للاناث
الخليل - معا :نظم مركز طارق بن زياد المجتمعي التابع لبلدية الخليل بطولة السباحة الأولى للاناث، وشارك في بطولة أكثر من 60 سيدة وفتاة من المشاركات في نشاطات المركز في مسبح "كاثرين" المغلق، وقُسمت البطولة الى مجموعتين رئيسيتين ضمت الأولى مجموعة السيدات والتي قسمت الى مرحلتين، فيما ضمت المجموعة الثانية الفتيات وقسمت الى ثلاثة مراحل .

وبعد منافسات قوية في المجموعة الاولى جاءت النتائج على النحو الآتي: مرحلة اولى سيدات سندس أبو ارميلة في المركز الاول، إمارات عبد الصمد الاطرش في المركز الثاني وبيان مسودة في المركز الثالث ، وكانت نتائج المرحلة الثانية للسيدات ، في المركز الاول فريال غيث وفي المركز الثاني دنيا دودين والثالث ميسون جابر .

وفي منافسات المجموعة الثانية للفتيات جاءت النتائج على النجو الآتي : مرحلة اولى فتيات رؤى حكم الفاخوري ، أسيل أبو حماد في المركز الثاني وفي المركز الثالث نسرين أبو اسنينه ، أما المرحلة الثانية فقد حصلت على المركز الاول صابرين أبو اسنينه و الثاني شهد أبو اسنينه والثالث رغد أبو نجمة ، والمرحلة الثالثة تصدرتها شهد صدقي غيث والمركز الثاني سميحة اسلام الفاخوري والثالث ملاك حازم أبو اسنينه .

من جانبها عبرت مدربة السباحة في مركز طارق بن زياد هبة الفاخوري ، عن فخرها لنجاح البطولة التي تنظم لأول مرة من نوعها في المركز ، مبينةً عدد المشاركات فيها ، حيث شاركت 20 سيدة و40 فتاة تراوحت اعمارهم ما بين 7 - 65 سنة من سكان المنطقة الجنوبية بالمدينة .
وأضافت الفاخوري ، أن المركز ينظم العديد من الانشطة الخاصة في المرأة في لعبة السباحة والزومبا والجمباز وغيرها من الانشطة ذات العلاقة ، شاكرةً زميلاتها والمتطوعات على تعاونهم ومساهمتهم في نجاح البطولة .

هذا وبَين مدير مركز طارق بن زياد المجتمعي عمر الرجبي ، أن المركز يولي اهتمام كبير في قطاع المرأة في المنطقة الجنوبية ويستقبل العديد من السيدات من كافة ارجاء المدينة ، مؤكداً أن المركز لديه برنامج كامل متكامل في الانشطة والفعاليات التي ينظمها لكلا الجنسين ، مبيناً مدى حرص رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري واعضاء المجلس البلدي في استمرار الانشطة في المنطقة الجنوبية لما تتعرض له من انتهاكات مستمرة من قبل الاحتلال .