الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- المحافظ يلتقي وفدا من المجلس الوطني للاطفال

نشر بتاريخ: 02/06/2016 ( آخر تحديث: 02/06/2016 الساعة: 15:11 )
قلقيلية- المحافظ يلتقي وفدا من المجلس الوطني للاطفال
قلقيلية- معا- التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه، اليوم الخميس، وفدا من المجلس الوطني للأطفال المنبثق عن الحركة العالمية للدفاع عن حقوق الأطفال.

وضم الوفد سامر عجعج منسق مشاريع في الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، والمجلس الوطني للأطفال في المحافظة، وممثلين عن عدة جمعيات من المحافظة.

وأكد المحافظ على دعمه لقضايا الأطفال وحقوقهم، مشيرا إلى أن الأطفال هم جيل المستقبل وبناته، وقال أننا نعمل بكل السبل من اجل أن ينشأ أطفالنا تنشئة سليمة وان تصان حقوقهم وكرامتهم، مثمنا هذه الخطوة الهامة لتشكيل المجلس الوطني للأطفال في المحافظات ليكونوا جسما مدافعا عن حقوق الأطفال.

واستعرض المحافظ الإجراءات التي تقوم بها مؤسسات المحافظة من اجل متابعة الأطفال وقضاياهم وحقوقهم، مشيرا إلى أن الأطفال ركن أساس ضمن الخطة الإستراتيجية التنموية للمحافظة من خلال إنشاء مرافق ومراكز للتدريب، وقال ان هنالك شبكة لحماية الأطفال مشكلة من المؤسسات ذات العلاقة.

وشكر سامر عجعج المحافظ على الاستقبال، مشيرا الى ان الهدف من الزيارة طرح فكرة المجلس الوطني للأطفال والمشكل في محافظات الوطن، والتعرف على انجازات المحافظات في قضايا الأطفال والدفاع عن حقوقهم، ورفع توصية بان يكون المجلس الوطني للأطفال ضمن المجلس الاستشاري في المحافظة.