الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الثقافية بنادي الزيتون تنظم فعالية بمناسبة يوم البيئة العالمي

نشر بتاريخ: 04/06/2016 ( آخر تحديث: 04/06/2016 الساعة: 12:20 )
اللجنة الثقافية بنادي الزيتون تنظم فعالية بمناسبة يوم البيئة العالمي
غزة- معا - اللجنة الاعلامية : نظمت اللجنة الثقافية بنادي الزيتون فعالية مميزة بمناسبة اليوم العالمي للبيئة , وذلك عصر الخميس بمقر النادي, حيث استعرضت اللجنة المخاطر الحقيقية التي تحدق بالبيئة.

بحضور حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة النادي, ورائد دلول رئيس اللجنة الثقافية وأعضاء اللجنة وعدد من كوادر النادي, بمشاركة أكثر من 30 طفلاً من أبناء النادي.

ورحب الغرباوي بالحضور وأكد على أن هذا النشاط من الأنشطة الفاعلة للجنة الثقافية برئاسة الأخ رائد دلول يعبر عن الاستراتيجية التي ينتهجها مجلس إدارة النادي لتجسيد عمل النادي في كل المجالات "الرياضية والثقافية والاجتماعية" لتقديم أكبر قدر من الخدمات لحي الزيتون.

وأشاد الغرباوي بجهود اللجنة الثقافية وكافة لجان النادي التي تحرص على رفعة ونهضة النادي بكل المجالات, متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الجهود المخلصة.

بدورها استعرضت عضو اللجنة الثقافية هبه البنا نبذة عن اليوم العالمي للبيئة وقالت أن هذا اليوم يعتبر الأداة الرئيسية لتشجيع الوعي في جميع أنحاء العالم والعمل من أجل تحسين البيئة. وقد نمى الاحتفال باليوم العالمي للبيئة على مر السنين ليكون منصة واسعة وشاملة لتوعية الجمهور والذي يحتفل به على نطاق واسع من قبل الجهات المعنية في أكثر من 100 دولة. كما يقوم اليوم العالمي للبيئة أيضا بدور يوم "الشعب" لفعل شيء إيجابي للبيئة، وشحذا الإجراءات الفردية إلى السلطة الجماعية التي يولد لها تأثير إيجابي هائل على هذا الكوكب.

وأعقب ذلك فقرة للطفلين الموهبتين محمد ومحمود دلول تحدثا فيه عن أهمية المحافظة على نظافة البيئة والابتعاد عن المخاطر التي قد تحدق بالبيئة, حيث نالت الفقرة التي قدماها اعجاب الحضور.

وفي ختام الفعالية قام رئيس اللجنة الثقافية وأعضائها بتوزيع هديا على الاطفال الحاضرين.

وعقدت اللجنة الثقافية عقب الفعالية اجتماعاً هاماً قامت خلاله بتقييم الفعالية وكذلك سبل الارتقاء بعمل اللجنة من خلال تشجيع المبادرة عند أعضاء اللجنة و أبناء الحي وكل عشاق ومحبي نادي الزيتون.