الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو اسنينة يشارك في المؤتمر السابع لمنظمة المدن العربية في البحرين

نشر بتاريخ: 04/06/2016 ( آخر تحديث: 04/06/2016 الساعة: 17:02 )
ابو اسنينة يشارك في المؤتمر السابع لمنظمة المدن العربية في البحرين
الخليل - معا - شارك نائب رئيس بلدية الخليل جودي أبو اسنينه في أشغال المؤتمر العام السابع لمنظمة المدن العربية في العاصمة البحرينية المنامة، حيث حمل المؤتمر عنوان (استشراف مدن المستقبل: إثراء صناعة الابتكار والمعرفة)، وكان يرافقه مدير العلاقات العامة في بلدية الخليل يحيى النتشة.

ويعتبر المؤتمر عنوان يواكب في غاياته وأهدافه عملية التحضر السريع التي تشهدها المدن العربية ومدن العالم، مع ما رافق ذلك من قضايا استجدت خلال السنوات الاخيرة وما تركته من آثار في عملية التصدي للتحديات في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية وانعكاساتها على البيئة.
والتقى أبو اسنينه على هامش المؤتمر ، الامين العام لمنظمة المدن العربية المهندس أحمد حمد الصبيح، أمين عاصمة البحرين، وأمين عاصمة المملكة الاردنية الهاشمية عقل بلتاجي، ومدير عام بلدية دبي المهندس حسين لوتاه ، واطلعهم على الاوضاع العامة في مدينة الخليل وما تتعرض له من انتهاكات يومية جراء جرائم الاحتلال ومستوطنيه بحق المواطنين دون وجه حق .
وبحث أبو اسنينه سبل التعاون المشترك مع بعض ممثلي المدن العربية المشاركة في المؤتمر، بهدف تبادل الخبرات وخلق آفاق التعاون تحقق المصلحة العامة للجميع .