الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يحتفل بافتتاح أكاديميته في الوسطى

نشر بتاريخ: 05/06/2016 ( آخر تحديث: 07/06/2016 الساعة: 15:24 )
الهلال يحتفل بافتتاح أكاديميته في الوسطى

غزة – معا - الناطق الاعلامي / مهند دلول :احتفى نادي الهلال الرياضي بافتتاح الموسم الأول لأكاديميته الرياضية – فرع الوسطى، خلال حفل كبير نظمه النادي عصر /السبت/ الموافق الرابع من يونيو الجاري للعام 2016, وذلك بحضور أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي وعصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية وحسن أبو مزيد رئيس بلدية الزوايدة، إضافة إلى عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي، والمهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية الهلال لكرة القدم.

افتتح مهند دلول الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال الكروية، الحفل بكلمة رحب فيها بالحضور وأكد على سعي الأكاديمية لتقديم موسم متميز في عامها الأول بعد الحصول على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.


وفي كلمته، أكد المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية الهلال الكروية، حرص الأكاديمية تقديم أفضل الخدمات الرياضية للاعبين بما يضمن مستقبلاً جيداً لكرة القدم في فلسطين، مؤكداً أن التحضيرات تسير على قدم وساق لافتتاح الموسم الأول في مختلف محافظات الوطن.
من ناحيته، هنأ أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، نادي الهلال الرياضي على حصوله الرسمي على ترخيص أكاديميته الرياضية وافتتاحه الموسم الأول لها، موضحاً أن الهلال شكل عنواناً هاماً في الاهتمام بالناشئين وتطوير قدراتهم في لعبة كرة القدم.
أما إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، فقد أعرب عن اعتزاز الاتحاد بحصول الهلال على أول أكاديمية مرخصة في قطاع غزة، مؤكداً أن هذا الانجاز جاء بسبب اهتمام النادي الكبير وتميزه في العمل مع قطاعات الناشئين.

وعلى هامش الحفل، كرمت أكاديمية الهلال لكرة القدم، عدداً من الشخصيات الاعتبارية يتقدمها أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إضافة إلى حسن أبو مزيد رئيس بلدية الزوايدة، تقديراً لجهودهم في خدمة الرياضة الفلسطينية.
وفي الختام، خاض لاعبو أكاديمية نادي الهلال الرياضي مواجهتين استعراضيتين، كشف فيها اللاعبون عن مستويات فنية وبدنية متميزة، بما يعزز فرص امتلاكهم مستقبلاً متميزاً في عالم كرة القدم.