الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس أدارة قدسنا يضع برنامجه الرمضاني

نشر بتاريخ: 05/06/2016 ( آخر تحديث: 05/06/2016 الساعة: 14:23 )
مجلس أدارة قدسنا يضع برنامجه الرمضاني
القدس- معا : عقد مجلس أدارة تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية أجتماعه الدوري في مقر التجمع بمدينة القدس بحضور كل من: عمر غرابلي، جمال عديلة، سعيد مسك، يوسف فتيحة، زياد ابو صبيح، فارس حجازي واحمد البخاري.

حيث بدء الأجتماع بتوجيه التهمئة لشعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول الشهر الفضيل مطالين الاسرة الرياضية المقدسية بضروة ان تقتصر شعائر الشهر الفضيل على العبادات والرباط في المسجد الأقصى المبارك وزيارة عائلات الشهداء والاسرى والجرحى، والأكثار من الاعمال التطوعية خاصة في ساحات المسجد الأقصى المبارك وبالتنسيق مع الحركة الكشفية الفلسطينية ودائرة الاوقاف الأسلامية لتسهيل وصول المصلين للمسجد الأقصى وعدم الأكتظاظ والأزدحام خاصة ايام الجمع.

ومن ثم قيم المجتمعين مهرجان أحتفالية التجمع العاشرة سواء المهرجان الرياضي الذي سبق الاحتفالية أو المهرجان الختامي الذي أقيم على مسرح جمعية الشبان المسيحية، معتبرين ان الاحتفالية أوصلت الرسالة المرجوة وكانت عبارة عن هدية متواضعة للرياضي المؤسس عماد عكة وللراحل الرياضي المؤسس هاني الحلبي حيث شكلت الاحتفالية رسالة وفاء لهم ولمن عمل وقدم للقدس، مؤكدين ان هذه الاحتفالية ستقام بشكل سنوي ان شاء الله, موجهين بالوقت ذاته الشكر لمجلس أدارة شركة كهرباء محافظة القدس لرعايته الآحتفالية والمهرجان.

فيما وضع الحضور أجندة وبرنامج عمل للشهر الفضيل يتركز معظمها على الأعمال التطوعية والأندماج في خدمة المصلين خلال الشهر الفضيل بالتعاون مع الكشاف الفلسطيني ومع المسعفين في ساحات المسجد الأقصى المبارك.
كما أوضح مجلس أدارة التجمع على الأستعدادات التي يبذلها لترتيب سفر مجموعة من المدربين المقدسيين الى تركيا بالتعاون والشراكة مع رابطة الاندية المقدسية والاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية.