الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من لجنة زكاة عنبتا

نشر بتاريخ: 05/06/2016 ( آخر تحديث: 05/06/2016 الساعة: 17:51 )
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من لجنة زكاة عنبتا ضم رئيس اللجنة محمد رافت القبج والأعضاء ، حيث قدم القبج شرحاً للمحافظ أبو بكر حول برامج العمل والمشاريع التي تقوم عليها لجنة الزكاة ببلدة عنبتا وكفر رمان والمناطق المجاورة والخدمات التي تقدمها للأسر الفقيرة والمحتاجة وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل.
واثنى القبج على دعم المحافظ أبو بكر ومساندته الدائمة للجنة زكاة عنبتا وكافة الجمعيات والمؤسسات الرسمية والأهلية لما فيه خير وخدمة لأهالي المحافظة، مؤكداً على التنسيق والتواصل الدائم مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر.
إلى ذلك شدد المحافظ أبو بكر على الدور المحوري للجان الزكاة والجمعيات التي تعنى بمساعدة الفقراء والمحتاجين والمعوزين من ابناء شعبنا، مشيداً بجهود لجنة زكاة عنبتا من خلال أعمالها المتنوعة والمتميزة على مستوى المحافظة.
وأردف المحافظ أبو بكر قائلاً: " من المهم أن نؤكد دائماً على حالة التعاون والشراكة مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات والقطاع الخاص، وصولاً لضمان تقديم الخدمات المميزة للمواطنين وكافة الفئات المحتاجة من أبناء شعبنا، وهذا يأتي في صلب عمل لجان الزكاة ومنها لجنة زكاة عنبتا التي نقدرها ونثمن جهود القائمين عليها".