الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة شكر من ذياب ، وإياب الدوري بعد رمضان

نشر بتاريخ: 05/06/2016 ( آخر تحديث: 05/06/2016 الساعة: 18:06 )
رسالة شكر من ذياب ، وإياب الدوري بعد رمضان
بيت لحم- معا - وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- وجه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب رسالة شكر وتقدير الى كل من ساهم في نجاح مرحلة ذهاب دوري جوال للدرجة الممتازة والدور الأول لدوري الدرجة الأولى وخص بالذكر قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة على ما قدمه لاتحاد كرة السلة من دعم ومساندة واطمئنانه المتواصل على الوضع السلوي مما ترك اثرا كبيرا في نفوسنا وشكل حافزا قويا للعمل مقتدين بقيادته للحركة الرياضية الفلسطينية.
كما وعبر ذياب عن شكره لشركة جوال الراعي الرسمي لدوري الدرجة الممتازة على ما قدمته وتقدمه من رعاية ومساندة للاتحاد وللاسرة السلوية.

كما شكر خضر ذياب اسرة كرة السلة ممثلة بالامانة العامة ولجان الاتحاد وخاصة لجنة الحكام والمسابقات والفنية ولجنة اختيار افضل لاعب وغيرها من اللجان التي تعمل دون كلل او ملل ولمدة 24 ساعة متواصلة من اجل انجاز الدوري.
وشكر ذياب إدارات الاندية وتفهمها للحالة السلوية وكذلك الطواقم الفنية والإدارية واللاعبين وجماهير كرة السلة التي زحفت بشكل غير مسبوق الى الملاعب مما اكد اننا نسير بالاتجاه الصحيح وما حضور هذه الجماهير الا بوصلة وتأكيد على ارتفاع مستوى الدوري وحضور الروح الرياضية التي تحلى بها ابناء اسرة كرة السلة من لاعبين واداريين وحكام بالرغم من بعض الهفوات التي تحصل هنا وهناك وهي في الحالة الرياضية مقبولة.

واثنى ذياب على القائمين على الصالات الرياضية سواء كانت الخاصة أو الرسمية وتحديدا صالات العمل الكاثوليكي والسرية وابو عمار وماجد اسعد الفارعة التي لم تألوا جهدا في يوم من الايام على تقديم كل عون للحالة الرياضية الفلسطينية.
وطير خضر ذياب برقية شكر الى قضاة الملاعب وخاصة الحكام الذين قدموا من قطاع غزة الذين حكموا العديد من المباريات واجادوا وتركوا اثرا بالغا في نفوسنا لن ننساه ما حيينا علما اننا سنستقبل في مرحلة الاياب كوكبة اخرى من منهم متمنين ان تزول حالة الانقسام ويتوحد الوطن تحت راية العلم الفلسطيني وتزال كل الحواجز لنكون وغزة نصفي البرتقالة كما كتبها التاريخ.

وانثى خضر ذياب على دور رجال الامن وخاصة الشرطة والهلال الاحمر الجنود المجهولين الذين سهروا على راحة الجماهير من اجل انجاح كل مباراة كانت تقام وتأخروا معنا وسهروا لا لشيء الا لتحقيق الامن والامان وهو غايتنا المنشودة .
وشكر ذياب رجال الصحافة والاعلام والصحف ووكالات الانباء والمواقع الالكترونية والإذاعات التي افردت مساحات واسعة لتغطية اخبار اتحاد كرة السلة ونشاطاته، ونشرها بالصورة والصوت اجمل اللقطات التي كانت حافزا لوصول العديدين الى اماكن المباريات في ظل لوحة فنية رسمها الجميع اكدت ان مسيرتنا الرياضية ما زالت بالف خير.
وهنأ خضر ذياب كافة اللاعبين على ما قدموه من عطاء وخص بالذكر اللاعبين الذين حصلوا على الجائزة الاسبوعية لافضل لاعب متمنيا ان يكون هذا حافزا للاخرين لبذل المزيد من الجهد لنيل هذه الجائزة الكبيرة بقيمتها المعنوية.

وطالب ذياب الاندية بالتحضير لمرحلة اياب دوري جوال للدرجة الممتازة والدور الثاني من دوري الدرجة الاولى اللذان سينطلقان بعد شهر رمضان المبارك، مهنئا الجميع بحلول الشهر الفضيل.`