الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الافطار

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 07/06/2016 الساعة: 21:46 )
بعد الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
سألني احد الصحفيين الاجانب عن توقعاتي لنتيجة مباراة نهائي الكأس التي جمعت اهلي الخليل وهلال القدس ، فقلت له : ان الكفة تميل لصالح اهلي الخليل .

واتبع سؤاله بسؤال اخر.. لماذا ؟؟

قلت لمجموعة من الاسباب ابرزها : المستوى المتقدم الذي ظهر به اهلي الخليل في المولد الاسيوي ، بالاضافة الى الخيارات الكثيرة من اللاعبين امام المدير الفني وجميعهم بنفس الكفاءة ، اضافة الى حنكة الطاقم الفني ،وقدرة بعض لاعبي الاهلي على استغلال الفرص .
طبعا هذا لا يقلل من قدرة فريق هلال القدس الفريق الذي ُسعدت عندما ثبت اقادمه في دوري المحترفين ، وقدرة وحنكة القدير "عمار سلمان " الذي استطاع تخطي كل الصعوبات والمحافظة على تمثيل العاصمة في دوري الكبار .

مبروك للاهلي وأكبر منها لعميد الاندية الذي قدم موسما استثنائيا يستحق منا ان نحييه ونحيي رجاله المخلصين ، على امل اللقاء في العام القادم ،وقد بَيَض الشباب والاهلي وجوهنا في المحفل الاسيوي ،وخاصة بعد ان تعززت تجربتنا اسيويا وزادت خبرتنا في دهاليز المشاركة الاسيوية .

وهذا يدفعنا الى الوقوف احتراما لمدينة الخليل التي قدمت من الشهداء الكثير، وبالرغم من ذلك ابى الشباب والاهلي الا ان يرسموا بسمة جميلة على شفاه ابناء المحافظة الكبيرة برجالها وعطائها وتضحياتها .