الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الزراعية تودع ممثل مؤسسة ACPP الاسبانية

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 17:05 )
رام الله- معا- أقامت الإغاثة الزراعية في مقرها بمدينة رام الله مراسم وادع لمدير مؤسسة التنمية من أجل السلام الاسبانية ACPP السيد روميرو سيلغادو، وفي ذات المراسم استقبلت المديرة الجديدة باولا، وتمت تلك المراسم بحضور المدير العام للإغاثة الزراعية خليل شيحة وفريق عمل المؤسسة.

وشكرت الإغاثة الزراعية سيلغادو على الجهود التي بذلها في سبيل خدمة العمل التنموي بالأراضي الفلسطينية، متنمين له دوام التوفيق.

وتخللت هذه المراسم كلمات مختصرة عبرت عن مدى أهمية الدور الذي لعبته مؤسسة ACPP في سبيل توطيد للعلاقات الفلسطينية الاسبانية، وتعزيز الدعم الدولي لحقوق الشعب الفلسطيني من خلال المشاريع التنموية التي تنفذها في المناطق المهمشة بالأراضي الفلسطينية.

كما وتطرق الحضور خلال حفل الوداع الى عمق العلاقة الاستراتيجية التي تزيد عن 13 عاما من العمل الدؤوب بمختلف المناطق الفلسطينية من أجل الوصول إلى التنمية المنشودة في القطاع الزراعي وتعزيز صمود المزارعين في اراضيهم.

وأعرب روميرو عن ارتياحه للتعامل مع الاغاثة الزراعية والموظفين وبالخبرات المكتسبة منهم وسيبقون على تواصل، مؤكدا على دورهم في دعم الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعه.