الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي الرام ينفذ مبادرة "يوم رياضي" حول مشروع ادارة الحملات التطوعية

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 15:36 )
اهلي الرام ينفذ مبادرة "يوم رياضي" حول مشروع ادارة الحملات التطوعية
القدس – معا – اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اشرف المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الوسط على تنفيذ مبادرة "يوم رياضي" في مدرسة ذكور الرام الثانوية، ضمن مشروع ادارة العمل التطوعي، الذي ينفذه المجلس في كافة المحافظات الشمالية بتمويل من اليونيسيف وبتنفيذ عينة مختارة من الاندية والمؤسسات المجتمعية.

وانطلقت المبادرة بتقسيم الطلائع المشاركين في الفعالية الى فرق متساوية لتقديم عرضهم الكروي والتنافس على المراتب الثلاثة الأولى، وحضر المبادرة التي استمرت 5 ساعات من المجلس الأعلى، محمد زبيدي وهدى الزواوي، ومنسقة المشروع في الوسط رائدة بني عودة ودانيا غزاونة المدربة في المشروع .

وحيا محمد زبيدي المشاركين ودعاهم للتفاعل واستثمار اليوم بتفريغ طاقاتهم، وناقش الطلائع بالتدريبات التي تلقوها وانعكاساتها على شخصياتهم .
وعلقت منسقة المشروع رائدة بني عودة على المبادرة وقالت: انها جيدة من حيث الاداء والتفاعل مشيرة الى ان المبادرة المقبلة للنادي ستكون ذات صدى وجهد اكبر، واكدت بني عودة ان المشروع ليس الاول ولن يكون الاخير في تنفيذ مثل هذه المبادرات واوضحت ان مجلس الوسط يعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التي تعمل على تنمية روح العمل التطوعي وتثبيتها لدى الجمهور والمجتمع الفلسطيني، وتم توزيع الشهادات على المشاركين في المشروع وتكريمهم.