الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجمباز يزور الاندية الغزية ويلتقي مدربي اللعبة

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 17:04 )
اتحاد الجمباز يزور الاندية الغزية ويلتقي مدربي اللعبة
غزة- معا - دائرة الاعلام اللجنة الاولمبية - اجرى الاتحاد الفلسطيني للجمباز مؤخرا سلسلة من الزيارات الخاصة للأندية الرياضية في محافظات الجنوب ؛ بهدف استكشاف اوضاع اللعبة في هذه الأندية، وامكانية اعادة اطلاقها وتفعيلها في المستقبل المنظور. وقام بالزيارات كل من نائب الرئيس عماد الدين ياسين، وعضو الاتحاد، ورئيس اللجنة الفنية د.سامي محمود ورئيس لجنة الحكام يعقوب زايد، وشملت الزيارات كل من اندية نادي النجوم الرياضي بمدينة غزة ونادي خدمات البريج.
والتقى وفد الاتحاد بما يقارب ال18 مدربا معتمدا بالاتحاد، وتم تسليمهم الشهادات الخاصة في التجمع التدريبي ضمن سلسلة الزيارات الهادفة للارتقاء واعادة النهوض برياضة الجمباز. وتركزت الزيارات على كيفية انتقاء الناشئين وكيفية البدء بالعمل التدريبي مع البراعم والاطفال، والاطلاع على التطورات المستجدة في مجال تدريب الجمباز، والتي باتت تلقى قبولا كبيرا في محافظات الجنوب. واستضاف نادي خدمات البريج اليوم التدريبي لصقل المدربين بحضور رئيس اللجنة الفنية د.سامي محمود ورئيس لجنة الحكام يعقوب زايد وسط اجواء ايجابية وترحيب من المدربين بالاستزادة.

وقال عضو الاتحاد د. سامي محمود رئيس اللجنة الفنية :ان الاتحاد يهدف من وراء تنفيذ هذه الزيارات الى توسيع رقعة ممارسي اللعبة، بالإضافة الى صقل المدربين واطلاعهم على ما هو جديد، واعادة تفعيل واطلاق منافسات اللعبة في حلبات وساحات الاندية الغزية .