الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يلتقي مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 18:20 )
رئيس بلدية يطا يلتقي مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل
الخليل- معا-  التقى رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الاثنين في مكتبه بدار البلدية، مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل العقيد معاوية دراغمة، وذلك للتأكيد على ضرورة التعاون والتواصل ما بين البلدية والدفاع المدني.

وحضر اللقاء مدير مركز الدفاع المدني في يطا النقيب محمد تلاحمه، ومدير فرع كهرباء الجنوب في يطا جمال عواد، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدير دائرة الهندسة م. محمد هديب ، وعدد من ضباط الدفاع المدني.

واستعرض مخامرة الوضع العام لمدينة يطا بصورة عامة متمثلةً بعدد السكان والمساحة الجغرافية وللواقع الخدماتي، مشدداً على أهمية الشراكة والتعاون لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين أينما وجدوا، مشيداً بالأداء المميز وما تبذله طواقم الدفاع المدني في يطا من جهود في تقديم واجباتها وتحمل مسؤولياتها رغم الإمكانيات المحدودة.

ومن جانبه أشاد دراغمة بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها بلدية يطا على مستوى المحافظة، مؤكداً أن الدفاع المدني على جاهزية دائمة في تقديم أفضل الخدمات للمجتمع الفلسطيني، مشيراً إلى انه عازم على عمل لجنة أصدقاء الدفاع المدني في محافظة الخليل وأن بلدية يطا ستكون على رأسها.

وتناول مخامرة مع دراغمة عدد من المواضيع وأهمها توفير أسباب السلامة العامة للحفاظ على أرواح المواطنين وحماية ممتلكاتهم من خلال الإرشادات والتعليمات لاسيما في المناطق الشرقية المحاذية للمستوطنات والتجمعات السكانية والبدوية، والتأكيد على لجنة الطوارئ المشتركة مابين البلدية والدفاع المدني والمؤسسات الأخرى.

وفي ختام اللقاء قدم دراغمة درعاً تكريمياً لمخامرة تقديراً لجهوده وتعاونه المستمر مع طواقم الدفاع المدني.