الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاخوه يستضيف وفدا من جامعة ديكنسون الامريكية

نشر بتاريخ: 07/06/2016 ( آخر تحديث: 07/06/2016 الساعة: 13:13 )
نادي الاخوه يستضيف وفدا من جامعة ديكنسون الامريكية

طوباس – معا – ضمن انشطة النادي التعليمية والعلاقات الدولية , استضاف نادي الاخوه الرياضي وفدا طلابيا من امريكا وهم طلبة في جامعة ديكنسون الامريكية .

وتهدف الزيارة الاطلاع على الواقع الفلسطيني , حيث ان الطلبة الموجودين ضمن ضمن برنامج العلاقات الدولية والدراسات الشرق اوسطية .

وقد كان في استقبال الوفد ادارة نادي الاخوه الرياضي ومنسق اللقاء محمد شريم , ثم التقى الوفد برئيس بلدية طوباس السيد عقاب دراغمة واطلعهم على واقع محافظة طوباس واحتياجاتها .


ثم استضاف النادي السيد معن صوافطة مدير الغرفة التجارية في طوباس وتطرق للواقع الاقتصادي في المحافظة واهمية طوباس الزراعية والتي تعتبر سلة فلسطين الغذائية.

واجري لقاء اخر مع مجموعة النخيل التابعة لنادي الاخوه الرياضي للتحدث عن رؤية الشباب للمستقبل في حوار اكاديمي بحت.

وتوجه الوفد الى قرية العقبة , وكان في استقبالهم سامي صادق رئيس مجلس قروي العقبة وتكلم عن واقع القرية والمعاناه التي يعانيها السكان والانجازات التي حققها المجلس .

ثم انتقل الوفد في زيارة ميدانية لخربة بزيق والتقوا سكان المنطقة واستعرضوا الواقع الصعب الذي يعانية السكان في تلك المنطقة.

وفي ختام اللقاء استعرض عبدالرازق دراغمة المدير التنفيذي للنادي النشاطات التي يقوم بها النادي واهداف النادي والانجازات التي تحققت في فترة قياسية منذ التأسيس , واتفق الطرفان على الاستمرار في العلاقات بين الجميع.