الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صغار الثقافي الكرمي يصعدون للبطولة المركزية بالفوز على نادي جنين

نشر بتاريخ: 08/06/2016 ( آخر تحديث: 08/06/2016 الساعة: 13:43 )
صغار الثقافي الكرمي يصعدون للبطولة المركزية بالفوز على نادي جنين
طولكرم - معا - محمد عراقي : واصل فريق ثقافي طولكرم مواليد 2002 انتصاراته وتألقه في البطولة التي يشرف عليها اتحاد الشمال حيث ضمن التاهل للبطولة المركزية التي ستقام بين الفرق المتاهلة لمحافظات الضفة بعد فوزه الثمين على نادي جنين بهدف نظيف على ملعب نابلس .
وجاءت المباراة قوية ومتكافئة قدم خلالها الفريقين عرضا جيدا لكن الثقافي كان الاكثر اصرار على الفوز بفضل الهدف الجميل الذي سجله اللاعب المتألق احمد الطياح في الشوط الثاني والذي ضمن تأهل فريقه بصحبة فريق اكاديمية بلاتر الذي فاز على اسلامي قلقيلية.

يذكر ان صغار الثقافي لهذه الفئة يشرف على تدريبهم المدرب صباح صباح ويضم الفريق العديد من المواهب المميزة في جميع الخطوط وهو قادر على ترك بصمة جيدة في البطولة المركزية.
ويأتي هذا التألق لفرق الثقافي الكرمي المساندة استكمالا للحضور الجيد لفريق مواليد 99-2000 الذي يقدم عروضا جيدة في البطولة المركزية التي انتهى دورها الاول وهو ينافس على احدى البطاقات الاربع المؤهلة لدور الثمانية عن مجموعته.

وهذا يؤكد ان الثقافي الكرمي كان ولا يزال من ابرز الاندية المحلية انتاجا وصقلا للمواهب الواعدة بفضل اهتمامه بفرقة المساندة خلال سنوات عديدة ويضم الفريق الاول المحترف العديد من النجوم الذين تخرجوا من مدرسة النادي الكروية ابرزهم معاذ مصطفى وحسن برهوش والطبال ورمزي فاخوري ومحمد عثمان وحسيب العلي واسامة صباح ويزن السعدي وعلاء بدران واحمد قطميش وغيرهم الكثير.