الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة خليل الرحمن تحتفل برمضان 2016 بعرض كشفي

نشر بتاريخ: 08/06/2016 ( آخر تحديث: 08/06/2016 الساعة: 17:17 )
مجموعة خليل الرحمن تحتفل برمضان 2016 بعرض كشفي
الخليل - معا - نعمان سلهب - إعلام مفوضية الخليل : احتفالاً بالشهر الفضيل، وابتهاجاً بثبوت هلال رمضان لعام 1437هـ ، نظمت مجموعة خليل الرحمن الكشفية استعراضاً كشفياً على انغام مارشات الطبول الكشفية يحملون العلم الوطني واعلام المفوضية والمجموعة والفرق الكشفية الخاصة بها.

هذا العرض والذي أصرّ منتسبو وقادة المجموعة على تنفيذه رغم افتقار المجموعة لأبسط احتياجاتها من زي كشفي وأدوات ، إلا انهم وبلباس العمل التطوعي والخدمة العامة الذي ميّز عمل هذه المجموعة منذ تأسيسها كان علامة خاصة في ليلة هذا الشهر الفضيل .

انطلق الاستعراض الكشفي الساعة العاشرة والربع ليلاً من أمام مقر مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل مروراً بشارع عين سارة وصولاً الى دوار المنارة وانتهاءً بساحة ابن رشد ، حيث تقدم الاستعراض كل من عضوي الهيئة الادارية للمفوضية القائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية ، وأمين سرها القائد نعمان سلهب قائد المجموعة.

قام بالتنسيق والتحضير لهذا الاستعراض كل من القائد حسن الكركي والقائد كريم القاضي ، وشارك في قيادة الاستعراض كل من القائد اياد ابو اسنينة نائب قائد المجموعة والقائد حازم الهشلمون، اضافة إلى مشاركة كل من القائد عبد المهدي الجعبري والقائد روحي الشرباتي والقائد عاطف الرازم وعدد من جوالة و كشافة واشبال المجموعة ، وقام بالتنسيق مع الجهات الرسمية نائب رئيس المفوضية القائد حسام دنديس .

وقد شكرت قيادة المجموعة جميع القادة والمنتسبين الذين شجعوا وساهموا في إنجاح هذا الاستعراض والذي يعتبر تطبيقاً لعدد من اهداف الحركة الكشفية فيما يتعلق بتعزيز الجانب الديني بحب هذا الشهر المبارك والاستعداد له، وشحذ الهمم للطاعات والعبادات، و الجانب الاجتماعي بإضفاء البهجة والسرور بمشاركة المجتمع مختلف المناسبات الدينية والاجتماعية والعمل التطوعي والاستعداد الدائم لمساعدة الناس في كل وقت.