الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق حملة"بادر" لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/06/2016 ( آخر تحديث: 09/06/2016 الساعة: 13:53 )
بيت لحم -  معا -  اطلقت حملة "بادر" لمقاطعة البضائع الاسرائيلية حملتها الخامسة في محافظة بيت لحم حيث بدأت بتعليق "البوستر" بعنوان "الفطور الحلال ليس من صنع الاحتلال" وبدأت بمرحلتها الاولى بوضع بوسترات في شوارع ومدن ومخيمات المحافظة وذلك من يوم الاربعاء الموافق 8/6/2016.

وقال مازن العزة منسق حملة بارد لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في محافظة بيت لحم ان "حملتنا هي ليست الاولى ولن تكون الاخيرة واننا في شهر رمضان ستكون لنا حملات وفعاليات كثيرة تهدف الى التقليل من استهلاك المنتج الاسرائيلي والعمل على زيادة نسبة الشراء للمنتوجات الفلسطينية والتي تعودة فائدتها لحل اهم مشكلة وهي البطالة لدى الخريجين ودعم وتقوية اقتصادنا الفلسطيني ".

واشار محمد بشير الناطق الاعلامي لحملة بادر لمقاطعة البضائع الاسرائيلية أن اسرائيل تضع 100 مليون شيكل لمقاومه مقاطعة البضائع الإسرائيلية ونحن يجب علينا ان نصعد لمقاومتنا للاحتلال بتصعيد حملات المقاطعة.

واضاف احمد الحموز من المكتب الطلابي لحركة المبادرة الوطنية في محافظة بيت لحم رسالتنا اليوم ان أرباح و ضرائب البضائع الاسرائيلية تمول الاحتلال و قتلة أطفالنا. و لا يجوز ان يربح البعض عل حساب دماء شهدائنا.