الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبريني تُطلق مجموعة من المنتجات الرمضانية

نشر بتاريخ: 09/06/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
الجبريني تُطلق مجموعة من المنتجات الرمضانية
الخليل - معا - سعياً منها لتلبية احتياجات وأذواق المستهلكين، أطلقت شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، مجموعة من المنتجات الرمضانية، وبضمنها العصائر الرمضانية والجبنة الحلوة المبروشة والجبنة الحلوة المستخدمة في صناعة الحلويات.

وكانت الجبريني قد اطلقت في رمضان من العام الماضي، مجموعة من العصائر الرمضانية كعصير اللوز بالحليب الطازج والتمر والليمون بالنعناع، وعمدت الشركة على تطوير هذه العصائر وطرحها في الاسواق بعدة احجام لتلائم طبيعة وأذواق المستهلكين، بالاضافة الى الأنواع العديدة من السلطات.

ويرى خبراء التغذية في شركة الجبريني، بان المستهلكين سرعان ما يقبلون على تناول هذه العصائر، والتي تتمتع بجودة عالية وكونها تخضع لشروط ومواصفات الجودة في الشركة والمواصفات الفلسطينية، وهذه العصائر هي افضل من تلك التي طرح في الشوارع وبدون رقابة صحية.

كما ان خبراء الجودة والصحة في شركة الجبريني ينصحون المواطنين بعدم الاقبال على تناول منتجات الالبان المصنعة منزلياً، في ظل ارتفاع الاصابة بمرض الحمى المالطية، وأكدوا على أهمية تغيير الكثير من عاداتهم الغذائية للحفاظ على صحة وسلامة الجسم، من خلال استخدام منتجات الالبان المصنعة في المصانع.


وفي هذا السياق، يقول الدكتور جهاد الجبريني المدير العام لشركة الجبريني:" ضمن سعي الشركة الدائم لتوفير منتجات تلائم طبيعة وأذواق المستهلكين قمنا بتطوير عصائر الجبريني بالإضافة الى المنتج الأحدث في الاسواق، الجبنة الحلوة المبروشة، ونحن كأول شركة في الوطن نعمل على تقديم كل ما هو جديد من منتجات للمواطنين".

وأضاف الجبريني:" نحن كشركة نعمل دائماً على تقديم منتجات حديثة تلبي احتياجات المواطن وتناسبه من حيث الاسعار، كما عمدنا على تخفيض اسعار بعض المنتجات بنسبة تصل الى 30%، فعلى سبيل المثال: سعر زجاجة عصير التمر 4 شواكل في حين تباع المصنعة منزلياً بـ6 شواكل، وسعر عبوة الحليب بطعم اللوز 5 شيكل.

وكشف النقاب عن توجه شركة الجبريني الى جعل منتج الجبنة الحلوة منتج دائم بحيث يصبح في متناول المستهلكين على مدار العام وغير مقتصر على شهر رمضان، لكي تتمكن ربة المنزل من صناعة حلوياتها المفضلة في الوقت الذي تريد.

وتابع قائلاً:" بالتوازي مع تشجيع المواطنين على استهلاك المنتجات الوطنية قمنا بإعداد خطط وبرامج للتجار وموزعي منتجاتنا، بهدف تحفيزهم على بيع المنتجات الوطنية وهذه الخطط والبرامج مستمرة على مدار العام، ولن تكون شركة الجبريني هي المستفيد الوحيد من وراء هذه الخطط وستعم الفائدة العديد من المصانع الوطنية".

ويرى الدكتور جهاد الجبريني، بان على المستهلكين تغيير الكثير من عاداتهم الغذائية وخاصة منتجات الالبان، وأوضح قائلاً:" جودة الالبان المصنعة في مصانع الشركة هي افضل بكثير من تلك المصنعة في المنازل فمنتجاتنا تخضع بشكل دائم ومستمر للرقابة الصحية من قبل مختبراتنا، ونتمنى لمواطننا الصحة والسلامة وكل عام وأبناء شعبنا بالف خير".