الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي عيبال يطلق بطولة الشهداء الخماسة لكرة القدم الخماسية

نشر بتاريخ: 11/06/2016 ( آخر تحديث: 11/06/2016 الساعة: 11:51 )
نادي عيبال يطلق بطولة الشهداء الخماسة لكرة القدم الخماسية

نابلس - معا  - الدائرة الاعلامية :أطلق نادي عيبال الرياضي بطولة " الشهداء " الرمضانية لخماسيات كرة القدم وقد قسمت الفرق المشاركة الى  فئتين الاولى مواليد 2000 والثانية 2003 وبمشاركة أندية المحافظة كل من عسكر , بيت ايبا , اتحاد نابلس , اكاديمية برشلونة , اكاديمية باريس سان جرما , حطين , حيث تجري المباريات على شكل أمسيات في الملعب الخاص بالنادي .


هذا وعبر أمين سر النادي  فادي عبده عن سعادته للإقبال الكبير على البطولة من أندية المحافظة مؤكداً على أن البطولة تحمل العديد من الأهداف أبرزها تعزيز العلاقات الإجتماعية والترابط الأخوي بين أندية المحافظة بالإضافة لملء وقت الشباب والناشئين بما يعود عليهم بالمنفعة والصحة .
في حين أكد المشرف الرياضي للنادي مازن الدنبك على أن بطولة الشهداء الحالية هي أمتداد لبطولة انطلقت قبل خمس سنوات واستمرت حتى يومنا هذا إستذكاراً لأرواح شهداء فلسطين في الشهر الفضيل والتي تهدف رياضياً لتهيئة اللاعبين الشباب والناشئين لما هو قادم من البطولات الفلسطينية الرسمية .
يذكر أن اليوم الأول من البطولة جمع ما بين فريق الناشئين 2003 لاتحاد نابلس واكاديمية برشلونة والذي انتهى بفوز الاتحاد بهدفين دون رد , في حين جمع اللقاء الأخر ما بين فريق عيبال أ و بيت ايبا والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما .