الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنظم مسابقة الكتابة الإبداعية"القصة القصيرة " لطلبة مدارس المديرية

نشر بتاريخ: 18/11/2007 ( آخر تحديث: 18/11/2007 الساعة: 22:58 )
قلقيلية - معا - ضمن خطة النشاطات العامة للإدارة العامة للنشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم العالي نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أمس (الأحد) مسابقة الكتابة الإبداعية "القصة القصيرة" لطلبة مدارس المديرية ، وذلك بمشاركة عشرات الطلبة من مدارس المديرية .

وأوضح يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أن هذه المسابقة تهدف إلى تنمية مهارات الطلبة في الكتابة الإبداعية بالإضافة إلى استكشاف المهارات الإبداعية للطلبة في الكتابة القصصية ، مشيرا إلى أهمية تنمية إبداعات ومواهب الطلبة في المدارس من خلال النشاطات اللامنهجية والمسابقات المختلفة ، وأكد حرص المديرية على تنفيذ كافة النشاطات والمسابقات اللامنهجية ضمن خطة النشاطات العامة لوزارة التربية والتعليم العالي .

وقد فاز في مسابقة المرحلة الأولى للصفوف من الرابع وحتى السادس الأساسي كل من : بهاء لطفي من مدرسة ذ. حبلة الأساسية وليث أبو خضر من مدرسة ذ. الصديق الأساسية ، ووفاء هندي من مدرسة ب. الإسراء الأساسية ، في حين فاز بالمراكز الأولى للفئة الثانية للصفوف من السابع وحتى التاسع الأساسي كل من : إيناس عدوان من مدرسة ب. فاطمة غزال الأساسية ، يزن جابر من مدرسة ذ.
جينصافوط الثانوية ، وهيا شقيرو من مدرسة ب. الشارقة الأساسية ، وإيناس بسام من مدرسة ب. عزون عتمة الثانوية ، في حين فاز بالمراكز الأولى الفئة الثالثة الصفوف من العاشر وحتى الثاني عشر كل من : سندس الأفغاني من مدرسة ب.
أبو علي إياد الثانوية ،وصابرين نايف من مدرسة ب. حبلة الثانوية ، وغادة طبيب من مدرسة ب. فاطمة سرور الثانوية ومصطفى بشير من مدرسة ذ. جينصافوط الثانوية .

وقد اشرف على تنظيم وتنفيذ المسابقة قسم النشاطات التربوية في المديرية ، وقام بتحكيم المسابقة لجنة مكونة من مؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات التربوية ومشرف اللغة العربية سلامة عودة .