الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأمين الوطنية تساهم في دعم نادٍ لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 12/06/2016 ( آخر تحديث: 14/06/2016 الساعة: 15:01 )
التأمين الوطنية تساهم في دعم نادٍ لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة
رام الله- معا- ساهمت شركة التأمين الوطنية "NIC" في دعم نادي المجد لرياضة الاشخاص ذوي الإعاقة وذلك في تجهيز متطلبات الفريق الرياضي الخاص بهم ضمن المحور الإجتماعي في برنامج المسؤولية الإجتماعية الخاص في شركة التأمين الوطنية.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية "NIC" أحمد مشعشع" أن مشاركتنا ومساهمتنا في تجهيز الفريق الرياضي سوف يكون له أثر إيجابي و طيب في نفوس اللاعبين والذي يساهم في الإستمرار في التدريب وأثر في استمرار مسيرة النادي أيضاً، وبذلك نوفر تسهيلات للأشخاص الذين تعرضوا إلى إعاقة سواء خلقية أم كانت مكتسبة من ظروف الحياة".

وأضاف مشعشع" إننا نشجع مسيرة الأشخاص ذوي الإعاقة بأن يكونوا ذو فعالية وإنتاجية في المشاركة بالمجتمع، مع ضرورة التأكيد أن الرياضة تعتبر جزء مهم في حياة كل شخص لما لها دور في تنظيم وتهذيب النفس واستغلال الطاقات الكامنة الى طاقات إيجابية".

وشكر رئيس نادي المجد إحسان إدكيدك شركة التأمين الوطنيةnic ومبادرتها في تقديم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة، وأضاف إدكيدك أن ذلك يساعد بالنهوض بهذه الفئة إلى أعلى المستويات وذلك بالتعاون مع الشركات التي ترعى هذه الحالات وتترئسها شركة التأمين الوطنية.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة "NIC" هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 23 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين،بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.