الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبيل الافطار.. ضبط 586 شتلة مارايجوانا بنابلس

نشر بتاريخ: 13/06/2016 ( آخر تحديث: 13/06/2016 الساعة: 10:15 )
قبيل الافطار.. ضبط 586 شتلة مارايجوانا بنابلس

نابلس - معا- قبيل موعد آذان المغرب، حيث يكون الجميع منشغلون بتحضير الطعام والشراب، كان اثنان من تجار المخدرات يحاولان تهريب 586 شتلة ماريجوانا المخدرة الى نابلس وزراعتها في احد المشاتل، لكن الضابطة الجمركية والتي امتلكت معلومات استخباراتية تمكنت من ضبط التاجرين والاشتال المخدرة.

وفي التفاصيل، ذكر المكتب الإعلامي للضابطة الجمركية، انه بعد ورود معلومات حول عملية التهريب، تم اعداد كمين محكم، وحينما اقتربت سيارة المشتبه بهما من الحاجز وخلال عملية تفتيش السيارة تم العثور على اشتال الماريجوانا، وادعى احدهما انها اشتال ورد وقد احضرها من داخل اسرائيل لاحد المشاتل في محافظة نابلس.

وتابع المكتب الاعلامي للضابطة، على الفور تم استدعاء مكافحة المخدرات صاحبة الاختصاص لمعاينة الاشتال حيث أكدوا بانها اشتال ماريجوانا، فتم تسليم المضبوطات والمتهمين لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما.

وأكدت الضابطة الجمركية على انها مستمرة وضمن تعليمات قيادة الجهاز وعلى رأسهم العميد إياد بركات، على مكافحة ومواجهة كافة الظواهر السلبية التي تؤثر في صحة وسلامة المواطن والوطن، وأشادت بتعاون المواطنين مع الضابطة وابلاغهم عن كافة الاشياء التي تثير الشبهة والريبة لديهم.