الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" حديث المدرجات " لقاء مع كمال حمدان

نشر بتاريخ: 13/06/2016 ( آخر تحديث: 14/06/2016 الساعة: 14:13 )
" حديث المدرجات " لقاء مع كمال حمدان

بيت لحم - خاص معا - عمر الجعفري : الكابتن " كمال حمدان " ابن مركز شباب بلاطه نشأ وترعرع في احضان الجدعان منذ ان كان شبلا ، لعب للفريق الاول لكرة القدم ويقول كان لي الشرف أنني حملت كأس فلسطين سنه 1996 حيث كنت كابتن الفريق .
في 1998 اعتزل اللعب ، ولحبه لمخيمه وناديه بقي أحد جنود هذا الصرح الشامخ وطيله هذه الفتره وسيبقى كذلك جنديا وفيا للجدعان " كما يقول " حتى الفظ انفاسي الاخيرة .


سألنا كمال حمدان باعتباره احد اعضاء الجهاز الفني لفريق بلاطة الذي يلعب في دوري المحترفين عن اداء الفريق في الموسم المنصرم قال :
آداء الجدعان في الموسم الفائت كان مخيب للآمال ، ولم يكن كالموسم الذي قبله الذي حصلنا فيه على وصيف الكأس والدوري ..ويعود ذالك للاستغناء عن لاعبين ممتازين وعدم التعزيز المناسب .
وويضيف ان مستوى الفريق في الموسم الفائت كان متذبذب ولم يكن في المستوى المطلوب نتمنى أن يكون الموسم القادم أفضل.

وهنا قاطعناه وقلنا على ذكر اللاعبين الذين غادروا المركز هل هناك جهود تبذل لعودتهم الى حضن بلاطة قال :
هناك جهود حثيثة تبذل من اجل عودتهم وإنشاء الله سيكونوا في الموسم القادم أبناء الجدعان ، بالاضافة الى ان هناك جهود جبارة تبذل من قبل الهيئة الاداريه برئاسه الاخ نمر شرايعه للعمل على تعزيز الفريق بلاعبين على مستوى عال ، بالاضافه الى عوده اللاعبين السابقين والأمور انشاء الله مطمئنة.

سألنا " كمال " هل هناك نية لتطوير نفسك والالتحاق بدورات تدريبية فاجاب : نعم انشاء الله لكن اذا ما توفرت الظروف المناسبة .