الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعادة سيارة الوزير الشاعر

نشر بتاريخ: 14/06/2016 ( آخر تحديث: 14/06/2016 الساعة: 15:05 )
استعادة سيارة الوزير الشاعر

رام الله- معا- تمكنت الشرطة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، من استعادة المركبة الحكومية التي استولى عليها مسلحون مجهولون صباح اليوم بالقرب من مخيم قلنديا للاجئين شمال القدس المحتلة.


وأفاد المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، أن شرطة ضواحي القدس تمكنت من استعادة سيارة وزير التنمية الاجتماعية د. إبراهيم الشاعر بعد تحريات وبحث حثيث شرعت به فور وقوع الحادث والاستيلاء على السيارة.


وأكد ارزيقات أن الجهود والاجراءات ما زالت جارية لإلقاء القبض على الفاعلين.


وكان مسلحون ملثمون استولوا صباح اليوم، على سيارة وزير التنمية الاجتماعية، بالقرب من مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، وذلك بعد أن اعترضوا طريقه وأطلقوا النار في الهواء.


وأنزل المسلحون الوزير الشاعر وسائقه من السيارة، تحت تهديد السلاح.



وباشرت الشرطة اجراءات البحث والتحري لمعرفة الاشخاص المجهولين.


وأكد مصدر أمني فلسطيني أن عملية الاستيلاء وسرقة سيارة وزير التنمية الاجتماعية تأتي في أعقاب اعتقال 4 شبان من مخيم قلنديا لعلاقتهم باختطفا سيارة شرطة قبل اشهر وقام اخرون - على ما يبدو - باعتراض سيارة الوزير ردا على اعتقال هؤلاء.


وقالت مصادر خاصة لوكالة "معا" أن المسلحين أوقفوا سيارة خاصة للوزير وسائقه، قبل أن يغادروا المكان، ولم يكن الشبان يعلمون لمن تعود السيارة، بل أنهم صادفوا أول سيارة حكومية فاعترضوها.


من جانبه أدان الناطق باسم الحكومة، يوسف المحمود الاعتداء الذي طال وزير التنمية الاجتماعية د. إبراهيم الشاعر عند مخيم قلنديا.

وأكد المحمود في حديث لوكالة معا ات هذه التصرفات خارجة عن تقاليد شعبنا ولا أحد يقبل بمثل هذه التصرفات الآثمة، والاعتداء على مسؤول فلسطيني رفيع في طريقه نحو عمله الوطني.


وأكد المحمود أن مجلس الوزراء طالب الأجهزة الأمنية بملاحقة الجناة وتقديمهم إلى العدالة.