الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفال بلا حدود تُطلق معسكرها السنوي في ايطاليا لمواليد 2004

نشر بتاريخ: 14/06/2016 ( آخر تحديث: 14/06/2016 الساعة: 14:49 )
اطفال بلا حدود تُطلق معسكرها السنوي في ايطاليا لمواليد 2004
بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية - أعلنت أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، عن انطلاق فعاليات معسكرها التدريبي السنوي لفريق الكرة لمواليد 2004، والذي سيقام في مدينة فيرونا الايطالية، على مدار اسبوع كامل، حيث غادرت البعثة امس الاحد، بوفد يضم 20 لاعبا ومدربا، سيشرف على تدريباتهم عدد من قدامى اللاعبين المحترفين الطليان.

وكان الأب ابراهيم فلتس، رئيس الأكاديمية، والمنسق العام، الاستاذ سهيل دعيبس، قد عقدوا اجتماعاً موسعاً مع بعثة الفريق، وذويهم، في مقر الاكاديمية، ببيت لحم، حيث اشاد دعيبس بالجهود المتواصلة من قبل الاهالي من أجل المساهمة في تحفيز ابنائهم وتشجيعهم على مواصلة تقديم افضل النتائج في المعسكرات السنوية المتواصلة الخارجية والداخلية.

واشار دعيبس أن البعثة الحالية ستسجل المشاركة الثالثة خلال العالم الجاري، والنسخة الخامسة على مستوى معسكر فيرونا السنوي الصيفي، معتبرا ان ذلك يشكل اضافة نوعية تضاف الى انجازات مسلسل انجازات الاكاديمية المتواصل، مقدرا الجهد الكبير للاب فلتس عبر ادراته الحكيمة للاكاديمية.

وعبر الأب فلتس عن سعادته الكبيرة بالنتائج التي حققها فريق الاكاديمية في دوري سالبزبوغ في النرويج وحصوله على المرتبة الثانية في البطولة، الى جانب مشاركة فريق آخر في ايطاليا، وخوضه بطولات هناك الى جانب حضور مباراة يوفنتوس وفيرونا ولعبه مباراة ودية قبل تلك المباراه الكبيرة وسط حضور جماهيري غير مسبوق ، وصولا الى هذه البعثة التي ستغادر الى فيرونا للمشاركة في المعسكر السنوي.

وأكد بأن اختيار المشاركين قد تم استناداً على أسس فنية ومهنية جاءت نتيجة دوريات نظمتها الاكاديمية لاختيار اللاعبين من هذا العمر ليشاركوا في المعسكر وليكونو نواة منتخب الاكاديمية لهذه الفئة على خطة التجارب السابقة للفرق التي اختيرت وشاركت وعادت للمشاركة في الدوري المحلي وحصلت على أفضل النتائج منها بطل الجنوب لمواليد 2000 ووصيف بطل فلسطين وتواصل الإنجازات مع باقي الفرق.

وتابع الأب فلتس أن ما تقدمه الاكاديمية يعتبر مساهمة في مسيرة النهضة والتطور الكروي منقطع النظير التي انطلقت وما زالت على الدرب الصحيح بقيادة اللواء الرجوب لنكون نحن بدورنا داعمين لهذا الانجاز وبطريقتنا ومن خلال رفد فرقنا والفرق الوطنية باللاعبين الذين نكتشفهم وننمي قدراتهم ونطورها ليساهموا في كل انجاز تحت اسم وراية فلسطين.

وتطرق الأب فلتس ايضا الى المجموعات الأخرى التي ستغادر قبل نهاية الشهر الجاري في المجال الرياضي والفني ومنها فرقة الدبكة التابعة للأكاديمية مقدما شكره الجزيل والعميق لكل الداعمين الطليان من مكتب ديوميرا السيدة ادريانا وفريق فيرونا وقدامى اللاعبين المحترفين وكل الشركاء.

ونوه الى أن الاكاديمية تدخل عامها العاشر متسلحة برسالتها وعطائها وبتلك الأعداد الكبيرة من الذين تدربوا فيها ومنهم من غادرها ومنهم ما زال في منتخباتها، وبالعودة الى تلك السنين نجد أن الأكاديمية قد أشركت المئات من الأطفال ذكورا واناثا في معسكراتها وبطولاتها الداخلية والخارجية وهذا فخر لنا جميعا.

واختتم الاب فلتس بتأكيده على أن اللاعبين الذين شاركو في المعسكرات الخارجية المتتالية، كانوا سفراء حقيقيين لبلدهم وشعبهم، ورسالتهم العادلة، مؤكدا ان كل الفرق التي ستشارك في المعسكرات القادمة ستكون على نفس النهج من اجل ايصال صوت فلسطين الى العالم من بوابة الساحرة المستديرة.

وقدم أولياء الامور شكرهم الكبير للاكاديمية والأب فلتس على كل ما يقومون به في سبيل تربية وتدريب وتطوير ابنائهم في كافة المجال.

وفي الختام قدم سهيل دعيبس شرحا فنيا عن التفاصيل واللوجستيات الخاصة بالرحلة متوقفا عند فكرة ان الفريق وفور عودته وسماع تقييم المدربن الطليان والمحليين سيكون هو فريق الاكاديمية لهذه الفئة وبقيادة مدرب المنتخبات في الاكاديمية للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

ومن الجدير بالذكر بأن الفريق مكون من عشرين لاعبا من فروع بيت جالا وبيت لحم وبيت ساحور واريحا وجنين بقيادة المدربين عبدالله مطر وانطون بولس.