الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو غويلة يدعو الخازن إلى الاعتذار من شعبنا والرئيس

نشر بتاريخ: 15/06/2016 ( آخر تحديث: 15/06/2016 الساعة: 11:46 )
رام الله- معا- دعت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الأولى، "انتفاضة الحجارة"، اليوم الأربعاء، جهاد الخازن، إلى الاعتذار من شعبنا ورئيسه القائد محمود عباس، لما صدر منه من اساءه لرئيس حركتنا الغلابة "فتح"، وقائدها العام، رئيس الشعب الفلسطيني.

وقال مرسي أبو غويلة أمين سر اللجنة، في تصريح له: إن الخازن بتصريحاته البذيئة مشاركة منه في حملة على الرئيس وإساءة لنضال شعبنا الفلسطيني وثورته. وإن هذه المشاركة تخدم دولة الاحتلال والعاملين على ضرب صمود الرئيس محمود عباس وحركة "فتح" والقيادة الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني في وجه المشروع الاحتلالي الاستيطاني، ومحاولة لتبرير وتمرير المؤامرات على القضية الفلسطينية، وإساءة لنضال شعبنا الفلسطيني وثورته، وحركة تحرره الوطنية.

وأضاف، أن "فتح" تكن للقادة العرب الاحترام والتقدير لوقوفهم مع قضية الأمة العربية المركزية، ودعمهم لشعبنا الفلسطيني، وما صدر من الخازن من بذاءات وخرافات، هي خدمة لحكومة نتنياهو المعنية بتكثيف حملتها المنظمة على الرئيس.

وأكد أبو غويلة، أن الرئيس شارك في إطلاق الثورة الفلسطينية مع الرئيس الخالد الشهيد ياسر عرفات، ومعهما قادة "فتح" الأوائل، وهو رئيس شعبنا الفلسطيني ورمز صموده وثباته على الحقوق الفلسطينية، وقائد معركة فلسطين في ميدان القانون الدولي التي أعادتها إلى خارطة العالم.