الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام تهنىء اسرى محررين وتؤكد أن قضية الاسرى اولوية وطنية

نشر بتاريخ: 15/06/2016 ( آخر تحديث: 15/06/2016 الساعة: 15:19 )
رام الله- معا- شاركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع ومدير نادي الأسير قدورة فارس وامين سر فتح موفق سحويل، بجولة تهنئة وتكريم لعدد من الأسرى المحررين، متفقدة اضافة الى ذلك عددا من أسر الأسرى الذين ما زالوا يعانون داخل سجون الإحتلال، مؤكدة أن قضية الأسرى أولوية وطنية.

وشملت الجولة الأسيرين المحررين عبد الخالق سمحان في بلدته رأس كركر وحربي مصفر في بلدته مزارع النوباني، وحيت المحافظ الأسيرين مشيرة الى نضالاتهم وعطائهم متمنية الحرية لكافة الأسرى والأسيرات.

وكرمت المحافظ عائلة الأسير محمد قصقص في عين سينيا والذي حصل على شهادة الماجستير برغم ظروف اعتقاله، مشيرة الى أن أسرانا نموذج بالعطاء على كافة الأصعدة، متمنية الحرية لقصقص ولكافة أسرانا، لافتة الى أن شهر رمضان يمر قاسيا على عائلات الأسرى والأسرى إلا أنهم عنوان للعطاء والتحدي.

وزار الوفد عائلة الأسير اياد سمحان في عين سينيا والأسيرة المحررة القاصر فاطمة حجيجي في قراوة بني زيد، وأكدت المحافظ أن الإحتلال لا يرحم شاب أو كهل أو قاصر مستهدفا الكل الفلسطيني، متمنية الحرية لكافة أسرانا ومعبرة عن فخرها واعتزازها بكافة المناضلين القابعين في سجون الإحتلال.