الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بطولة العربي " صورباهر يجتاز الموظفين ويتأهل لدور نصف النهائي

نشر بتاريخ: 16/06/2016 ( آخر تحديث: 16/06/2016 الساعة: 13:47 )
"بطولة العربي " صورباهر يجتاز الموظفين ويتأهل لدور نصف النهائي
القدس – معا - فادي عبد ربة : التقى مساء الثلاثاء فريقا صورباهر في ثاني مبارياته في البطولة والموظفين في اول ظهور في البطولة في اطار مباريات بطولة العربي الرمضانية ولحساب المجموعة الثانية .
وبعد صافرة البداية بدء جس النبض من قبل كلا الفريقان ، إلا ان " الثعلب " عبد الله سرحان لم ينتظر طويلا ، فعند الدقيقة 6 فبعد فشل حارس الموظفين بإبعاد الكرة فانقض عليها عبد الله سرحان معلنا تقدم صورباهر ، إلا ان ابناء الحاج نهاد زغير لم ينتظروا كثيرا حيث نجح اللاعب الانيق محمد بيضون في مغالطة حارس صورباهر الغول و تسجيل هدف التعادل للموظفين في الدقيقة الثالثة عشر ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

بدأ الشوط الثاني ويبدا السجال مرة اخرى بين كلا الفريقان ، وتبدأ لعبة المدربين التكتيكية بين كلا المدربان الحج نهاد في الموظفين و المخضرم علاء عواد ، لينحصر اللعب في منطقة الوسط ، وفي الدقيقة السابعة والسبعون يخطا عميد الموظفين الانيق نادي حجازي في ابعاد الكرة لتسكن شباك الموظفين ليتقدم صورباهر من جديد ، وتنتهي المباراة على ذلك ليتأهل صورباهر لدور الاربعة مبقيا على ورقة التأهل الثانية في المجموعة حائرة ما بين الموظفين والعيسوية.

حكم المباراة : عماد بوجة للساحة ، وسعده كل من امين الحلبي وهشام غزاوي
انذر بالاصفر من الموظفين احمد شريفة ، عبد الرحمن ابو دلو ، علي خاروف . ومن صورباهر احمد ابو كف ، اسلام الاطرش ، شادي بكيرات و عبد الله سرحان.