الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراوة تتأهل للدور الثاني لبطولة العودة الرمضانية الكروية بسلفيت

نشر بتاريخ: 16/06/2016 ( آخر تحديث: 16/06/2016 الساعة: 16:19 )
قراوة تتأهل للدور الثاني لبطولة العودة الرمضانية الكروية بسلفيت
سلفيت - معا : لليوم السادس تستمر بطولة العودة الرمضانية الكروية على التوالي تحت رعاية حركة فتح اقليم سلفيت، وكان اليوم السادس مميزا من كافة الجوانب بحضور محافظ محافظة سلفيت ابراهيم البلوي وامين سر الاقليم عبد الستار عواد ورئيس الغرفة التجارية اياد الهندي ومدير المخابرات العامة في محافظة سلفيت جهاد زبادي ومدير الاستخبارات العسكرية في محافظة سلفيت عقيل الفارس وعضو اقليم سلفيت عدلي بكر ورئيس نادي سلفيت بديع المصري، والعديد من الشخصيات الرسمية والشعبية بالمحافظة ومن ناحية الاثارة والحماس .

وكان تحدث امين سر اقليم سلفيت عبد الستار عواد عن الجهود المبذولة لاعتماد البطولة في السنوات المقبلة على مستوى الوطن بالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص وان البطولة تلقى نجاحا كبيرا موسما بعد موسم.
وبدوره اكد محافظ محافظة سلفيت ابراهيم البلوي عن سعادته بهذا التجمع الرياضي الذي يعتبر فيه الجميع فائزون ،مؤكدا انه سيبذل كافة الجهود من اجل ايجاد ملعب قانوني لخدمة ابناء المحافظة.

احداث المباريات: في المباراة الاولى التي جمعت نادي كفل حارس ومركز مرده انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ومما يعقد حظوظ الفريقين للتاهل للدور الثاني وبحث كل فريق عن الفوز لتعزيز فرص التأهل للدور الثاني وجاءت المباراة قوية ومثيرة كون التعادل لا يخدمهما وبهذا التعادل يحصل كل فريق على النقطة الاولى بالدوري بانتظار الجولة الاخيرة وانتظار باقي النتائج.

المباراة الثانية جمعت نادي قراوة بني حسان وجمعية الأصدقاء الشبابية استطاع نادي قراوة خطف بطاقة التاهل الاولى عن المجموعة الرابعة بكل جدارة واستحقاق بعد الفوز على جمعية الاصدقاء باربعة اهداف مقابل هدفين اما جمعية الاصدقاء بحاجة لفوز او تعادل بالجولة الاخيرة امام مركز مرده لمرافقة قراوة للدور الثاني.