الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الاتحاد التركي للتايكوندو يحل ضيفا على نادي "فاميلي تيم"

نشر بتاريخ: 17/06/2016 ( آخر تحديث: 17/06/2016 الساعة: 01:41 )
القدس - معا - استقبل نادي "فاملي تيم"، مؤخراً وفدا من الإتحاد التركي للتايكوندو، ضم حسن كليش مدرب المنتخب الوطني للرجال بتركيا وزوجته أسمهان كليش مدربة منتخب ولاية قيساريا بتركيا.

وكان في استقبال الوفد مدير النادي المدرب محمد جواد جوده وجمع من الموظفين والإداريين والطلاب.

واستهل الوفد زيارته بالاستماع إلى شرح مفصل عن فكرة فاملي تيم، ودوره الفعّال والنشط في تربية الأجيال عن طريق رياضة التايكوندو ، وشكر مدير النادي الوفد التركي على اللفتة المقدمة من مدرب المنتخب، وهي تسليمه الزي الموحد للإتحاد التركي لجميع طلاب النادي.

بعد ذلك، قام الوفد بجولة داخل مقر نادي فاملي تيم، وأبدى إعجابه بالمستوى الرائع والمتقدم لطلاب "فاملي تيم؛، وقال:" انهم يستطيعون الوصول الى العالمية بالقريب العاجل بإذنه تعالى، حيث حضر الوفد حصة تدريبية بقيادة المدرب محمد جوده، قدم خلالها المدرب حسن كليش النصائح والارشادات التوجيهية للطلاب للاستفادة من خبرته التي تساعد طلاب فاملي تيم لحصد المزيد من الميداليات الدولية والعالمية بالاستحقاقات والبطولات القادمة.

وسيقوم الخبير التركي، بفحص مستوى لاعبي التايكوندو المقدسيين من خلال زيارته لأبرز الأندية المقدسية التي تمارس هذه اللعبة، برفقة المدرب محمد جواد جوده مدرب النادي.

وقدم المدرب محمد جوده درع الشرف باسم فريق فاملي تيم الى حسن كليش وزوجته مدربة منتخب قياساريا اسمهان كليش .
ووعد المدرب كليش بدوام واستمرارية زيارته الى المدينة المقدسة وتقديم كل ما يستطيع من خبرته لطلاب فاملي تيم الذين اثبتوا انهم يستحقونها بجدارة