السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل مباريات بطولة العودة الرمضانية بسلفيت

نشر بتاريخ: 18/06/2016 ( آخر تحديث: 18/06/2016 الساعة: 13:27 )
تواصل مباريات بطولة العودة الرمضانية بسلفيت

سلفيت - معا : بحضور الاستاذ امين عواد مدير مديرية التربيه والتعليم في سلفيت ،  وامين سر الاقليم عبد الستار عواد تواصلت مباريات بطولة العوده الرمضانيه تحت رعاية حركة فتح /  اقليم سلفيت .

وقد صرح عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت قبل انطلاق مباريات اليوم السادس قائلا :  اصبحنا في النصف الثاني من الدوري  ،ويجب على الجميع الاستمرار بالاداء الجميل الذي قدموه منذ البداية لعبا وخلقا ، كما وقدم شكره الى الفرق الرياضية على التزامها الاخلاقي والرياضي في المباريات، ووجة كلمة شكر وعرفان الى جهاز الشرطة الذي قدم كل التسهيلات لانجاح العرس الرياضي ، كما وحرص على الاشادة باللجنة المشرفة على البطولة .


بدوره اكد امين عواد مدير التربيه والتعليم بمديرية سلفيت عن سعادته بحضور البطولة التي اصبحت تقليدا  سنويا ،  واصبحت بطوله اكتسبت شهرة على مستوى الوطن

وقائع المباريات :
المباراه الاولى : جمعت نادي بروقين مع مركز حارس واستطاع مركز حارس الفوز بنتيجه 3/ صفر في مباراة ممتعه وخاصه من مركز حارس الذي ابهر الجميع بمستواه  مما اعطاه افضليه للفوز .

المباراه الثانيه
التقى نادي الزاويه مع جاره نادي دير بلوط في مباراة مثيره ،  لحاجة الفريقين للفوز . سيطر فريق الزاوية في البداية واحراز هدف التقدم ، وبعد ذلك ضغط فريق دير بلوط لكن دون جدوى وانتهى الشوط بتقدم الزاويه 1/ صفر .
وفي بداية الشوط الثاني ظهر الحماس من الفريقين واستطاع نادي دبر بلوط السيطرة لضعف اللياقة عن الزاوية ، ومن ركله ركنيه تم تعديل النتيجه .
عاد فريق الزاوية الى اجواء اللقاء ، وقبل وقبل انتهاء اللقاء الغى الحكم هدفا لفريق دير بلوط لعدم قانونيته حيث لامست الكرة يد اللاعب ،  وقبل ان يطلق الحكم صافرته احرز فريق الزاوية هدف التقدم الثاني عن طريق اللاعب محسن موقدي وسط فرحه عارمه لجماهير الزاويه .

نتائج مباريات اليوم السابع :
استطاع مركز قيره تحقيق فوز كاسح على مركز فرخه بنتيجة 8/ صفر
وتعادل نادي سلفيت المستضيف مع نادي بروقين بنتيجة التعادل السلبي.