الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة العربي الرمضانية العيسوية يجتاز الموظفين الى نصف النهائي

نشر بتاريخ: 18/06/2016 ( آخر تحديث: 18/06/2016 الساعة: 15:12 )
بطولة العربي الرمضانية العيسوية يجتاز الموظفين الى نصف النهائي
القدس – معا - فادي عبد ربة : في ختام دوري المجموعات ولحساب المجموعة الثانية التقى مساء الجمعة فريقا العيسوية والموظفين لحسم بطاقة التأهل الثانية لدور نصف النهائي للبطولة ،.
والبداية كانت لأبناء العيسوية حيث فبحلول الدقيقة الثانية والعشرين من الشوط الاول تمكن اللاعب محمد مليحات من تسجيل هدف السبق للعيسوية ، وفي الدقيقة السادسة والعشرين عززت تقدمها بهدف ثاني عن طريق محمد الخطيب ، لينتهي الشوط الاول بتقدم العيسوية بهدفين دون رد .

وفي شوط الثاني حاول الموظفين للعودة لأجواء المباراة حيث تمكن اللاعب محمد بيضون وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني من تقليص الفارق. الا ان هذا الهدف لم يثبط عزيمة العساسوة ، حيث استمرت هجمات العيسوية على مرمى الموظفين حيث تالق حارس الموظفين عمر الزعانين في صد العديد من الهجمات ، إلا ان جاء رامي داري وفي الدقيقة السادسة عشرة من الشوط الثاني ويسجل الهدف الثالث للعيسوية ، ويبقى الحال على ما هو علية من انحسار اللعب قي منطقة الوسط ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي سجل محمد سرحان الهدف الرابع ولتنتهي المباراة برباعية للعيسوية الصامدة مقابل هدف واحد لأبناء الحاج نهاد زغير .
حكم المباراة للساحة بديع ابو صبيح و ساعده امين الحلبي وسعدي ابو سنينة .
انذارات عبد الرحمن ابو دلو بطاقة صفراء .

هذا ولقد استضافة البطولة وعلى ملعب البطولة كل من ماهرة الجمل الامين العام لمجلس الوسط ، وكذلك سامية شعبان من اتحاد الوسط لكرة القدم.

ومع انتهاء مباريات دوري المجموعات يتأهل لدور نصف النهائي للبطولة : العربي بطل المجموعة الاولى ووصيفه الثوري ، وبطل المجموعة الثانية العيسوية ووصيفه صورباهر ، لتكون لقاءات دور النصف نهائي على النحو التالي

الاحد 19/6/2016
الساعة 22.30 اول الاولى / ثانية الثانية العربي مع صورباهر دور ال 4
الاثنين 20/6/2016
الساعة 22.30 اول الثانية ٌ& ثاني الاولى العيسوية & الثوري دور ال 4