الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد عصفور نجم الطائرة : سيكون لنا بصمة في بطولة اطفال اسيا بروسيا

نشر بتاريخ: 20/06/2016 ( آخر تحديث: 20/06/2016 الساعة: 16:53 )
محمد عصفور نجم الطائرة : سيكون لنا بصمة في بطولة اطفال اسيا بروسيا

رام الله- معا : نتواصل يوميا مع نجوم منتخب صغار فلسطين بكرة الطائرة مواليد 2000 الذين سيشاركون في البطولة الدولية الشهر المقبل في روسيا " بطولة اطفال اسيا" بمشاركة عالمية كبيرة ، ومن اجل مساندة لاعبينا الصغار وشد ازرهم ودعمهم اعلاميا ومعنويا نسلط الاضواء على لاعب من المنتخب بشكل يومي واليوم سنسلط الاضواء على النجم محمد عصفور ابن نادي سنجل.


يقول محمد عصفور: بدأت مشواري في كرة الطائرة عام 2010 خلال مشاركتي في بطولة كرة الطائرة المصغرة الاولى حيث لعبت في براعم نادي سنجل وبعد فترة قصيرة انتقلت الى الاشبال ومن ثم الفريق الاول وحاليا في صفوف منتخب الفدائي الصغير للكرة الطائرة الذي سيشارك في بطولة اطفال اسيا في الشهر المقبل ويعود الفضل في محبتي لكرة الطائرة الى عائلتي ومدربي.


ويضيف عصفور : طموحي ان اكون افضل ضارب في الوطن العربي وخارجه، واشكر عائلتي التي دائما تكون بجانبي وتشجعني لممارسة اللعبة ،واشكر مدربيني واتمنى ان احقق نتيجة لفلسطين ونرفع اسم بلادي عاليا خفاقا وسيكون لنا بصمة في روسيا.


وختم : اشكر المدربين راني ورافي عصفور ووالدي لان لهم فضل على تطوري في كرة الطائرة واشكر الاتحاد الفلسطيني على المجهود الذي يقوم به لرفع مستوى اللعبة في الوطن.


بطاقة شخصية
محمد عصفور
العمر 15 سنة
الطول 172
الوثب 52 سم