الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي يطا يجدد الثقة بمدربه شكري العقبي

نشر بتاريخ: 20/06/2016 ( آخر تحديث: 20/06/2016 الساعة: 16:56 )
نادي يطا يجدد الثقة بمدربه شكري العقبي
الخليل - معا - الناطق الاعلامي : عقدت الهيئة الادارية لنادي شباب يطا بحضور رئيس النادي ومجلس الادارة امس اجتماعها الثاني  حيث تم اخذ العديد من القرارات الادارية الهامة , والتي من شأنها تسريع وتيرة العمل والوقوف عند كل المستجدات .

وتم وبحمد الله تجديد الثقة بالكابتن شكري العقبي كمدير فني للفريق انطلاقا من النجاحات التي حققها العقبي مع الفريق في الموسم المنصرم والكفائة الفنية التي يتمتع بها على مستوى التدريب .

و تم توقيع العقد للموسم الحالي وبشكل رسمي وقانوني معه  , للمضي قدما وبشكل سريع من اجل الوقوف على كافة الترتيبات الفنية ودراسة الصفقات بما يتناسب والمرحلة القادمة.


كما وقد نوه الكابتن العقبي استعداده الكامل والتام ومنذ هذه اللحظة بالنهوض بالفريق بالشكل المناسب والذي يليق بحجم جمهور الفرسان وتاريخ النادي العريق , وقد شكر كل من الهيئة الادارية الحالية على تجديد الثقة له كمدير فني لفرسان الجنوب .

وقد اقرت الادارة ايضا على ضرورة امتثال كافة اللاعبين من ابناء الفرسان ومنذ هذه اللحظة الى تعليمات المدير الفني والوقوف عند كل متطلباته , وقد سخرت الادارة ايضا كافة الامكانيات اللازمة له من اجل النهوض بالفريق وانهاء التعاقدات بشكل سليم ومناسب وبأسرع وقت ممكن .
هذا وقد قررت ادارة نادي شباب يطا الى الاستمرار في عقد الاجتماعات الطارئة بشكل يومي ومستمر .