الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار فعاليات بطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004

نشر بتاريخ: 21/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 12:58 )
استمرار فعاليات بطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004

القدس - معا :استمرار فعاليات بطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004 والتي يتقوم بتنفيذها نادي ابناء القدس، والتي تقام بنظام نصف الدوري بهدف تكثيف الحراك الرياضي داخل البلده القديمة وزيادة احتكاك الاندية ببعضها البعض، وضمن فئة الصغار وقع الاختيار على تفعيل فئة مواليد 2004 حيث لم يتم استهدافها من قبل في بطولات كرة القدم.
يشارك في البطولة: النادي المنظم نادي ابناء القدس، هلال القدس، نادي العيساوية، نادي شباب الرام، نادي انصار القدس، نادي سلوان، واكاديمية المستقبل واكاديمية مدى.


 جاءت نتائج مبارايات الاسبوع الثاني كالتالي :
المباراة رقم 16 بين شباب الرام و اكاديمية المستقبل وانتهت بفوز شباب الرام بنتيجة بخمسة اهداف مقابل لاشئ، حيث سجل لشباب الرام بهاء الدباغ هدفين، ويوسف طبش هدف، ميسرة حمودة هدف، ومحمد شواهدة هدف، وحصل اللاعب نور الباسطي من شباب الرام على كاس أفضل لاعب.
المباراة رقم 17 بين شباب الرام والمستقبل والتي انتهت بفوز صريح للرام على المستقبل بنتيجة 5 إلى 0 ، وحصل نور الباسطي من شباب الرام عل كأس أفضل لاعب، سجل للرام كل من مجمد شوامرة و يوسف طبش وميسرة حمودة هدف واحد و بهاء الدباغ هدفين.
المباراة رقم 18 والتي جمعت فريق فريق شباب الرام وفريق انصار القدس ووالتي انتهت بفوز شباب الرام على الأنصار بنتيجة ٤ إلى 2، وحصل ميسرة حمودة من شباب الرام على كأس افضل لاعب، سجل لانصار القدس يزن كنعان هدفين و سجل نور الباسطي هدفين، وميسرة حمودة هدف ومحمد شوامرة هدف.
المباراة رقم 19 والتي جمعت فريق المستقبل و فريق سلوان والتي بفوز سلوان على المستقبل بنتيجة 3 إلى 2، و حصل عمر هادية عل كاس افضل لاعب، سجل للمستقبل اسماعيل ابو رموز هدفين و كريم هادية هدفين، وسجل عمر هادية هدف.


المباراة رقم 20 والتي جمعت فريق العيساوية وفريق الابناء والتي انتهت بفوز العيساوية عل الابناء بنتيجة ٣ إلى 1 وحصل احمد عطية من سلوان على كأس افضل لاعب، سجل من العيساوية محمد خضر هدفين و ادم عبيد هدف ، ومن الابناء سجل انس جابر هدف.
أشرف على تحكيم المباريات طاقم مدربين ابناء القدس المؤلف من احمد الحواش، امير فتيحة، خالد القواسمي، يزن الجندي، انس غيث و مشرف البطولة السيد موسى مرقصطو.
بدوره شكر مدير النادي السيد مثقال جابر: طاقم المدربين على دورهم في تنظيم البطولة والجهد المبذول من قبلهم كما شكر الاندية المشاركة على تعاونهم.