الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في نابلس تعقد سلسلة نشاطات

نشر بتاريخ: 20/11/2007 ( آخر تحديث: 20/11/2007 الساعة: 13:27 )
نابلس-سلفيت-معا- شاركت مديرية التربية والتعليم بنابلس في المخيم الكشفي الذي اقيم على أرض قرية رافات في محافظة رام الله.

شاركت العديد من المديريات في هذا التجمع والذي كان تخليدا لذكرى القائد الرمز ( ابو عمار )وقد شارك ممثلا عن المديرية القائد جمال سبيتان قائد فرقة كشافة مدرسة ابو بكر الصديق وطليعة كشفية من نفس المدرسة حيث عبروا في لقاءهم عن روح العمل الجماعي ولحمة شعبنا القوية المتماسكة .

وقاموا بزيارة ضريح الشهيد ابو عمار ووضعوا اكليلا من الورد على ضريحه فيما شكر الوفد مديرية رام الله على تنظيمهم لمثل هذه النشاطات.

وتقيم مديرية التربية والتعليم دورة في الاسعاف الاولي لقادة وقائدات بعض المدارس في المديرية وذلك بواقع عشرة لقاءات بالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في المديرية حيث يشارك 15 عشرة قائدا وقائدة في دورة مكثفة تمتد لشهرين ونصف حيث افتتحت الدراسة يوم الاثنين 19/11/2007م بحضور رئيس قسم الصحة المدرسية بالاضافة الى مشرف الكشافة والمرشدات في المديرية القائد ابو الوفا.

وتقيم مديرية التربية والتعليم -قسم النشاطات - النشاط الكشفي الارشادي مخيما للمرشدات يوم السبت الموافق 24 /11/2007 في مدرسة الحاج معزوز المصري حيث يشارك العديد من الفرق الارشادية المدرسية في المحافظة والعديد من القائدات ويتوقع مشاركة القائدة سحر مجدوبة رئيس قسم الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم ويشرف على هذا المخيم قائدات اللجنة الارشادية في المديرية بالاضافة مدرسة بنات الحاج معزوز المصري الاساسية .